قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتطلع جماهير النادي الأهلي إلى مشاهدة فريقها في المباراة الأولى ضمن بطولة القارات للأندية أمام نادي العين الإماراتي، لذلك أعلنت القناة المصرية أنها ستبث المباراة مجاناً.

تبث قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والعين الإماراتي

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم الرياضية عن حصولها على حقوق بث وإذاعة المباراة المقبلة بين الأهلي المصري والعين الإماراتي في بطولة القارات للأندية، يوم 29 أكتوبر 2024.

وكتبت الصفحة الرسمية لقناة أون تايم سبورتس عبر موقع (فيسبوك) “مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة الأندية القارية على قناة أون تايم سبورتس يوم الثلاثاء 29 أكتوبر”.

وقد خلق هذا الإعلان حالة من الإثارة والفرح بين جماهير النادي الأهلي في مصر لأنهم كانوا يشاهدون المباراة على قناة مصرية مجانية.

س

مباراة الاهلي والعين يوم

وتقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي على استاد القاهرة يوم الثلاثاء 29 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث وافقت الجهات الأمنية على حضور 52 ألف مشجع لتلك المباراة.

كما حدد النادي الأهلي أسعار التذاكر للتذاكر المقامة على استاد القاهرة على النحو التالي الدرجة الأولى 500 جنيه، الدرجة الثانية 200 جنيه، والدرجة الثالثة 100 جنيه.

فرق نادي الاهلي العين

وأعلن كوهلر المدير الفني للأهلي نيته خوض المباراة أمام العين الإماراتي بقائمة مكونة من 23 لاعبا فقط، فيما استبعد محمد هاني بسبب إصابة في ظهر الركبة. . وحل محله خالد عبد الفتاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق