جهاز دمياط الجديدة يطرح 5 قطع أراض سكنية وخدمية بنظام الإتاحة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دكتور. أكد المهندس محمد خلف الله، رئيس مجلس التنمية الجديدة لمدينة دمياط، أن مجلس التنمية العمرانية الجديدة وافق على إنشاء مناطق استثمارية للأراضي “تجارية وإدارية وسكنية وترفيهية وتعليمية” بمساحات مختلفة في عدة مواقع. مدينة دمياط الجديدة، مع نظام توزيع فوري لتلبية الاحتياجات المستقبلية للمدينة، وذلك خلال الفترة من (1) إلى (15) من شهر أكتوبر الجاري.

الدعم المالي

وأشار رئيس تنمية مدينة دمياط الجديدة، إلى أن هذه المبادرة تأتي لدعم الاستثمار وتسهيل أنشطة المستثمرين، وأن عدد (3) قطع أراضي تقع بالمنطقة المركزية “ب” وسط الحي الخامس. وفي الجزء الشمالي المجاور (15) بالحي الثالث للمدينة للأنشطة التجارية والإدارية والسكنية المشروع الأول رقم (15). (1/37) بمساحة (630) متراً مربعاً، وسعر المتر (42,290) جنيهاً، أما المشروع الثاني رقم (37/1) فهو بمساحة (630) متراً مربعاً، وسعر المتر (42,290) جنيهاً. (42) مساحتها (478) مترا مربعا، وسعر المتر (31.575) جنيها، والجزء الثالث رقم (42). (6) لديه. مساحة (31,575) جنيه للمتر المربع وسعر المتر (35,670) الدور الأول يعتمد على احتياجات المبنى (60%) من مساحة المشروع، على أن يكون الدور الأرضي (محلات تجارية) + ميزانين + طابقين علويين، ولا يتجاوز الارتفاع حدود الارتفاع (15) م.

مع أن الطابقين الثاني والثالث يخضعان لاشتراطات البناء (60%) من مساحة الأرض مع أرضي + ميزانين + طابق أول أعلاه بارتفاع لا يتجاوز حد الارتفاع (12) م، ويجيب (3) م أمام مدخل القاعة و (6) م في الخلف، وذلك طبقاً لمتطلبات الأمن العام واستيفاء كافة المتطلبات الفنية للتخطيط والتوافق عند القواعد، لإدراك أن المناطق هناك. العجز فأكثر حسب القرار النهائي الصادر عن قسم الأبحاث في المنظمة، ومدة تنفيذ المشروع (3) سنوات من تاريخ تملك الأرض.

مواقف السيارات

دكتور. وأضاف المهندس محمد خلف الله أن المشروع رقم . كما يتوفر (1) للأنشطة التجارية والإدارية والسكنية والترفيهية بشمال الحي (15) بالحي الثالث بالمدينة بمساحة (2,333). ) متر مربع سعر المتر (31,290) جنيه ومعامل الإشغال 1.2 والارتفاع (12) متر مكون من دور أرضي وطابقين علويين حسب الاشتراطات والإجابات (6) أمتار من من جميع الجهات مع الالتزام بتوفير أماكن لوقوف السيارات داخل حدود المشروع طبقاً للكود المصري للجراجات وملحقاته وأيضاً طبقاً لضوابط الارتفاعات التي حددتها هيئة القوات المسلحة للمنطقة ولا تتجاوز متطلبات بناء المشروع، وكذلك متطلبات الأمن العام، واستيفاء كافة المتطلبات الفنية للمخطط والاتفاق على الكودات، واستيفاء كافة التصاريح اللازمة للتشغيل، علماً بأن المناطق يكون فيها نقص وزيادة حسب القرار النهائي الصادر من قسم التفتيش بالدائرة، وأن مدة تنفيذ المشروع هي (3) سنوات من تاريخ تملك الأرض.

وأشار رئيس هيئة تنمية مدينة دمياط الجديدة، إلى أنه تمت الموافقة أيضًا على توفير أرض بالقرب من مركز الحى الخامس (29) لإنشاء “مدرسة” بمساحة (9583) مترًا مربعًا.، سعر المتر (5620) جنيها بنسبة بناء لا تزيد عن (30%) من مساحة الأرض بارتفاع دور + طابقين لا يزيد عن (12) مترا والردود لا تقل عن (6) ) أمتار من جميع الجهات مع الالتزام بمعايير السلامة العامة والهيئة العامة للمباني الشاهقة وتقديم المستندات والصور بعد اعتمادها من الهيئة العامة للأبنية التعليمية ولا يسمح بإنشاء قاعات دراسية أو مختبرات في الطابق السفلي، مع الالتزام بتوفير أماكن لوقوف السيارات داخل حدود المنطقة طبقاً للكود المصري للإجابات وتعديلاته، وأيضاً في ظل القيود العالية التي فرضتها هيئة العمليات العسكرية في المنطقة، وبما لا يتجاوز متطلبات بناء المشروع علماً بأن المساحات بها نقص وتزداد تبعاً للقرار النهائي الصادر من قسم الأبحاث في المنظمة وتكون مدة تنفيذ المشروع (5) سنوات من تاريخ الموافقة على المشروع. الأرض.

دكتور. ونوه المهندس محمد خلف الله إلى أن قطع الأراضي متاحة بين الحين والآخر، ليتمكن الراغبين في الاستثمار من الاطلاع على تفاصيل التقديم على شروط وأحكام البناء، وكذلك شرح طريقة الدفع عن طريق خدمات المستثمرين موقع البوابة https//assistant.newcities.gov.eg وهيئة المدن العامة الخاصة.

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، التنوع، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق