الزمالك يفوز على الإسماعيلي 1-0 في دوري فكرة فنية للناشئين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز فريق كرة القدم الزمالك مواليد 2009، على الإسماعيلي بهدف دون رد، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب المرحوم إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن الجولة الرابعة. في مباراة كأس فكرة فنية للشباب.

نقطة الزمالك أحرزها أحمد صفوت في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وسيطر لاعبو الزمالك على مجريات اللعب منذ البداية، وخلقوا العديد من الفرص، تمكنوا خلالها من تسجيل هدف، وأهدروا فرصا أخرى، ضيعها جميع اللاعبين. خرج من بيئة مادية وفنية قوية.

حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس الأقسام الرياضية، وحازم إمام نائب المدير الفني لإدارة الشباب، وعماد المندوح المدير الفني لإدارة حراس المرمى، وسكر. وحرص حسن مدير الفرع على حضور المباراة لدعم الفريق.

وهنأ حسين السيد عضو مجلس الإدارة، وبدر حامد رئيس الأقسام الرياضية، اللاعبين والجهاز الفني بعد المباراة، وطالبوهم بمواصلة العمل بكل ما أوتوا من قوة من أجل الارتقاء بالمباراة. انتصار.

ويقود فريق 2009 سامي عبد الحليم مدربا، معتز صلاح مساعدا للمدرب، وليد عبد الكريم مدربا للمرمى، خالد عمران مديرا، ماهر محمد أخصائي إصابات، سيد معتز مدربا بدنيا، عمرو عيسى محلل أداء. ويوسف السيد مسئولا عن البعثة.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق