سر فشل انتقال صفقتي محمد بن رمضان وبن شرقي إلى الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أمير توفيق الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي للرياضة، حقائق مثيرة تتعلق بالانتقال غير الناجح لمحمد علي بن رمضان، لاعب فريق فيرينكفاروزي المجري، وأشرف بن شرقي، لاعب الريان القطري، إلى القلعة الحمراء. .

أسباب فشل صفقة بن رمضان

وأوضح توفيق في مداخلة تليفزيونية ببرنامج “كورة مع خمسة” على قناة إم بي سي مصر 2، أن صفقة بن رمضان لم تتم بسبب الإسراف في الإنفاق من جانب الفريق المجري الذي طلب 3 ملايين دولار نقدا من الموافقة على بيع بن رمضان.

كما قال إن الأهلي قدم عرضا بقيمة 800 مليون دولار، مع إمكانية السداد بالتقسيط، لكن هذا العرض قوبل بالرفض.

موقف كوهلر من صفقة بن رمضان

وأشار توفيق إلى أن مارسيل كوهلر لم يبد ندمه بعد فشل الاتفاق، موضحا أن نظام التعاقد لم يكن صحيحا من الناحية الفنية، كما أكد أن اتفاق إمام عاشور كلف الأهلي 3 ملايين دولار، ويتقاضاه أكثر من واحد. موسم.

ولا توجد خطوات قانونية لعزل بن شرقي

وفيما يتعلق بملف دخول بن شرقي، أكد توفيق أنه سأل عن وضعية النجم المغربي أشرف بن شرقي، لكن لم تكن هناك خطوات رسمية لضم اللاعب، موضحا أنه إذا قرر الفريق ضم بن شرقي فهو قادم. لقد أكملوا الاتفاقية.

كما أشار توفيق إلى أن فشل صفقات اللاعب الغاني عزيز ياكوبو والجناح الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف يعود إلى الإصابات التي تعرضا لها قبل انضمامهما للريدز.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق