مجلس النواب يحيل بيان كامل الوزير إلى لجنة مشتركة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المستشار د. تحدث حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب، عن تصريح الفريق الركن. كامل الوزير نائب رئيس الوزراء لشؤون التنمية الصناعية وزير النقل والصناعة بخصوص مشاريع وزارة الصناعة و. استراتيجيات تطوير البنية التحتية الصناعية وتعميق الإنتاج المحلي وتوفير فرص العمل وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص، قدمها أمام المجلس في اجتماعه اليوم إلى اللجنة المشتركة للجنة الصناعات ومكتب لجنة الأعمال الصغيرة والمتوسطة مما يتطلب عقد اجتماع عاجل لمناقشة هذا البيان في أسرع وقت ممكن، كما يجب على أي من النواب الراغبين سواء أعضاء اللجنة أو غيرهم المشاركة في مناقشة البيان بحضور اجتماعات اللجنة.

وقال الفريق كامل الوزير، إن المدن الصناعية تطرح على المنصة كل ثلاثة أشهر، وهناك إقبال كبير، خاصة بسبب الخدمات وسهولة العمليات، طالما يتم دفع 10% من التوفير الجدي، وتلك الذي كانت له حاجة كبيرة. ولسوء الحظ، سيكون لديهم الأول في العرض الجديد، وإذا أمكن للمرء أن يسأل، فإن المستثمرين لديهم احتياجات خاصة غير موجودة.

وتابع الوزير “بقراري الشخصي، ووفق الصلاحيات التي يمنحها القانون، سيتم منحهم الأراضي بقرار مؤقت فقط، وأنا مسؤول شخصيا عن ذلك القرار”، لافتا إلى أن الأراضي الـ 1124 كانت موجودة . والذي يتم طرحه في 14 منطقة، تم تخصيص 267 منها حسب المتطلبات اللازمة والمساحة والموقع، بالإضافة إلى إنشاء 5500 مستثمر، وتم إصدار 1686 تصريحًا في 3 أشهر فقط، وكان هذا الرقم سيستغرق 6 سنوات. . وتم خلال هذه الفترة إصدار 2458 سجلاً صناعياً، و152 رخصة لبعض الصناعات بعضها مستورد من دول أخرى، وهي دولة مصر.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق