الأهلي يحسم موقف بيرسي تاو مع الفريق - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن مسئولي الفريق بالأهلي قرروا إيقاف عمل النجم بيرسي تاو مع الفريق نهاية الموسم الجاري، بناء على طلب المدير الفني مارسيل كوهلر.

وبحسب ما كشفه الإعلامي محمد الليثي في ​​برنامجه “10 و10” على راديو أون تايم سبورت، فإن لجنة التخطيط بالأهلي حسمت موقفها من تجديد عقد بيرسي تاو، والذي انتهى بنهاية الموسم الجاري. فترة. الموسم.

أسباب عدم تجديد بيرسي تاو

وأوضح الليثي أن اللجنة قررت عدم تجديد عقد اللاعب الجنوب أفريقي، لعدة عوامل منها

تقدم اللاعب في السن (31 عامًا)، فضلاً عن راتبه المرتفع الذي يصل إلى مليون دولار سنويًا، وتراجع مكانة بيرسي تاو الفنية مؤخرًا.

بالإضافة إلى ذلك، يرغب فريق الأهلي في ضم لاعب أجنبي شاب وذو كفاءة لتعزيز مكانة الفريق. وبهذا القرار سيكون الموسم الحالي هو الأخير لبيرسي تاو في النادي الأهلي.

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق