مواعيد عرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل «برغم القانون» - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مواعيد مسلسل رغم القانون ينتظر فكرة فن موعد عرض الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل رغم القانون مع الفنانة إيمان العاصي والتي تعتبر أول بطولة كاملة له في مسلسل دراما مصرية.

وحقق مسلسل “لا يهم القانون” نجاحا غير مسبوق منذ عرضه حتى الآن، لأنه يناقش قضايا مهمة تمس المرأة بعد انفصالها وحقوق الأطفال بعد انفصال الأب والأم.

مواعيد عرض مسلسل “رغم القانون” لإيمان العاصي

وشهدت حلقات المسلسل العديد من الأحداث الممتعة التي شاهدناها في الحلقة السابقة بعد القبض على محمد القس متلبسا بدور “أكرم” وليد، الذي يلعب دوره هاني عادل، في عملية السطو على الشركة والتصوير. له.

مواعيد المسلسلات بغض النظر عن القاعدة

أيام مسلسل “ضد القانون” على شاشة التلفزيون

تعرض الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل رغم القانون على قناة ON، حيث يتم عرض المسلسل يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 730 مساءا، وتتكرر حلقات مسلسل رغم القانون على ON في تمام الساعة 115 صباحًا، والمقارنات الثانية الساعة 1130 صباحًا.

كما سيتم عرض الدراما على قناة ON في تمام الساعة 10 مساءً ويعاد في تمام الساعة 6 صباحًا و5 مساءً، بالإضافة إلى الأعمال المعروضة على منصة Watch it Digital قبل 24 ساعة على قناة ON.

سلسلة من الأحداث رغم القانون

تدور أحداث مسلسل “رغم القانون” في دراما اجتماعية تدور أحداثها حول ليلى، المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، تستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى دون أي سبب، بعد أن حاولت ذلك تجده، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام 10 سنوات.

ويكشف المسلسل قصة حب كبيرة بلغت ذروتها بين طفلين “ليلى وهاشم”، حتى اختفى زوجها “أحمد” دون سابق إنذار، حتى اكتشفت “ليلى” سر هروب زوجها من هجرها وإياها الأطفال رغم حبها الشديد لهم.

أبطال مسلسل “ضد القانون”

وشارك في مسلسل “رغم القانون” عدد كبير من نجوم الفن، منهم إيمان العاصي، وليد فواز، هاني عادل، محمد القاص، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، و العمل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إلكتروني شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق