أمير توفيق يكشف حقيقة تصريحات القندوسي وطلبه الرحيل مجانا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، استياءه من التصريحات التي أدلى بها اللاعب الجزائري القندوسي، مشيرًا إلى أنها قاسية وغير معقولة.

وقال توفيق خلال مؤتمر صحفي عبر قناة MBC 2 مع برنامج “كورة مع فايق”، إنه تواصل مع المدير الرياضي محمد رمضان، المدير الرياضي للأهلي، بعد تلك التصريحات، وشدد على أهمية مواجهة اللاعب.

وأوضح توفيق أنه تعرض للاعتداء بسبب عمله، وهو أمر طبيعي، لكنه أشار إلى أن البيانات المتعلقة بأصوله المالية تعتبر غير مقبولة.

وأضاف “من يحترم نفسه وأهله لن يقبل مثل هذه اللغة”، مؤكدا أن النادي الأهلي بدأ التحقيق في هذا الأمر.

وفي سياق متصل، أشار توفيق إلى أن هناك شكوى بين الممثل السابق وممثل القندوسي الحالي، متسائلا عما إذا كان الفريق جزءا من هذا الخلاف.

موقف الأهلي من رحيل القندوسي

وكشف توفيق أن القندوسي طلب الرحيل عن النادي مجاناً، إلا أن الأهلي رفض هذا الطلب، مؤكداً أنه قدم الكثير من الأدلة خلال التحقيق، كما أرفق المزيد من المستندات 24 بشأن المحادثة بين القندوسي وبلعيد.

وأخيراً أعلن توفيق موقفه للقندوسي، موضحاً أنه كلف محاميه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحماية حقوقه وحقوق أسرته، مضيفاً أنه سيرفع بلاغاً إلى النيابة العامة ضد آل. -القندوسي وكل من تكلم عنه بسوء دون وثائق تثبت أقواله.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق