في ذكرى وفاته، أصعب لحظات نجم الكوميديا طلعت زكريا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان الراحل طلعت زكريا، الذي أنتج سلسلة من الأعمال الكوميدية الشهيرة، والتي استطاع من خلالها أن يصبح أحد أكبر نجوم الكوميديا ​​الذين رسموا البسمة على وجوه متابعيه.

كشف الفنان طلعت زكريا في لقاء تلفزيوني عن أصعب لحظات حياته، وقال إنه بعد شهر من عرض فيلم “طباخ الرئيس” دخل في غيبوبة استمرت لمدة شهرين، ولا يعلم ما هو السبب كان. ويعتقد أنه الشخص الوحيد الذي دخل في غيبوبة في هذا الوقت، حيث أن الغيبوبة عادة لا تتجاوز عشرة أيام في ذلك الوقت، وكانت عائلته تنتظر خبر وفاته في أي وقت. وشعرت بالأذى من نجاح الفيلم.

كما تعرض الفنان طلعت زكريا لوعكة صحية في أيامه الأخيرة، نقل على إثرها إلى المستشفى، وسط حالة من القلق بين أفراد أسرته، الذين ناشدوا متابعيه ومحبيه الدعاء له.

كشفت الفنانة إيمي طلعت زكريا، أن تفاقم حالة والدها بسبب الإفراط في التدخين، موضحة أن السجائر كانت السبب في معاناته من أمراض عديدة، وليس الرئتين فقط.

الصحفي الراحل طلعت زكريا

الفنان طلعت زكريا من مواليد 1960، تخرج في قسم السلوك والإدارة بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بدأ مسيرته الفنية من خلال المشاركة في مسرحية “الشخص” التي عرضت لأول مرة عام 1982.

توفي الفنان طلعت زكريا، في 8 أكتوبر 2022، بعد إصابته بالتهاب السحايا.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق