عيد ميلاد شيرين عبدالوهاب، محطات فارقة في نجومية «صوت الإحساس» - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحتفل اليوم الثلاثاء، النجمة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها، حيث أنها من مواليد 8 أكتوبر. وتعد من أشهر نجوم الغناء في الوطن العربي خلال السنوات الأخيرة، حيث حققت نجاحا متزايدا بأغانيه المتنوعة سواء في ألبومات أو أغنيات مما جعله يجد جمهورًا.

بدأت شيرين عبد الوهاب مشوارها الفني عام 2000 من خلال الظهور في دويتو مع المطرب محمد محيي بعنوان “أحبك”. “

ومن أبرز إنجازاته أغنية “آه يا ​​ليل” وهي أول أغنية منفردة له ولاقت نجاحا كبيرا عند إصدارها، بالإضافة إلى ألبوم “جرح تاني” عام 2003. وفي الوقت نفسه، دخلت شيرين إلى عالم الموسيقى. عالم السينما من خلال مشاركته مع أحمد حلمي في فيلم “مشاكل ميدو”.

كما دخلت شيرين عبد الوهاب عالم الدراما التليفزيونية بمسلسل “طريقي” الذي حصل على جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي وعضو لجنة تحكيم في ثلاثة مواسم من برنامج “الصوت”. – أحلى صوت”، وهي لا تكتفي بالغناء فحسب، بل أنتجت أيضًا برنامجًا منوعًا بعنوان “شيري ستوديو”.

تزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في 8 أبريل 2022، وفي أكتوبر 2022، أطلقت ألبومها “نساي” عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، ويضم الألبوم 12 أغنية، شاركت فيها “موهو” ونخبة عالية من الشعراء الكبار، الملحنين. وناشرين، ومن بين هذه الأغاني “بيرو الجنة”، “كذابون”، “أبو الرجلة”، “ضعفي”، “صعب عليا”، “تاج على رأسك”، “أنا”. ليته جاء”، و”جميل ولطيف”، و”لوني”، و”الكلام في عينيه”، و”ناساي”.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق