قريبا، بدء تصوير مسلسل «عين شمس» بطولة أحمد مكي في موسم رمضان 2025 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الفنان أحمد مكي لتصوير مسلسله الرمضاني الجديد “عين شمس”.

ويظهر مكي في هذا المسلسل بشخصية جديدة تماما تختلف عن شخصية “الكبير أوي” التي اعتدنا أن نشاهدها في كل رمضان خلال المواسم الثمانية.

تفاصيل مسلسل عين شمس

ويعد مسلسل “عين شمس” من أشهر الأعمال العامة التي تسلط الضوء على المشاكل والواقع الذي يعيشه الناس. ويظهر فيه أحمد مكي بشكل جديد، متخليا عن الشكل الكوميدي الذي اعتاد عليه جمهوره، ليقدم تجربة مذهلة. والتي تؤكد على الجوانب الشخصية والاجتماعية لحياة الإنسان.

المسلسل من إخراج محمد العدل الشهير بـ “ماندو”، وتأليف هاني سرحان، الذي تعاون معه سابقًا في مسلسل “الاختيار 2″، وحاليًا تواصل شركة الإنتاج “سينرجي” اختيار الفنانين للاستقرار. في القائمة النهائية، إلى جانب الكاتب هاني سرحان، لمواصلة كتابة الأجزاء المتبقية من العمل الذي يتكون من 15 جزءًا.

آخر أعمال الفنان أحمد مكي

وحقق أحمد مكي نجاحا كبيرا خلال آخر عروض رمضان 2024، بمسلسل “الكبير أوي الجزء 8” الذي عرض على قناة ON.

أحداث مسلسل “الكبير أوي الجزء 8”

تدور أحداث مسلسل “الكبير اوي الجزء 8” استكمالًا للأجزاء السابقة، بعد تعرض أحمد مكي رئيس بلدية مدينة المزاريطة لضغوط كبيرة، حيث وجد نفسه مضطرًا إلى الاهتمام . مشاكل ومشاكل من حوله، ويتعرض لمواقف مضحكة.

أبطال مسلسل “الكبير أوي الجزء 8”

مسلسل “البعيد الأعظم الجزء 8” بطولة المطرب أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حسين أبو حجاج، أمينة خليل، حاتم صلاح، عبد الرحمن حسن، مصطفى غريب، عمرو رمزي، تأليف وإخراج أحمد. الجندى .

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق