موقف رابطة الأندية من الاستمرار ومصير عامر حسين في اتحاد الكرة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ثروت سويلم، عضو رابطة أندية المحترفين المصرية، أن الدوري سيكون مكتظا قبل 10 أيام من انطلاقه، مشيرا إلى أن تصريحاته في هذا الشأن تم تفسيرها بشكل خاطئ.

إدارة الطاولات هي شركة ألمانية

وتابع سويلم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام في برنامجه “+90” على قناة “النهار”، أن طاولة الصفقات ستنظمها شركة ألمانية، مؤكدا أنه لن يتدخل أحد في المنافسة.

وأضاف «سيتم منح الفرق أرقام القرعة، وسيتم إدخالها في النظام، ولن يتدخل أحد في الطاولة أو القرعة الخاصة بها».

تأكيد بخصوص عمل عامر حسين

وأشار إلى أن عامر حسين عضو الاتحاد الرياضي ومدير المسابقات سيكون له دور لكنه سيبقى تحت إدارة الشركة الألمانية التي ستنظم الجدول دون تدخل أحد سواء كان اتحادا أو اتحادا. منظمة.

مستوى الإلحاح في المجموعات الأخرى

وتطرق سويلم إلى تصريحات أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي مؤكدا أنه في حالة استعجال.

وأوضح أن كل رئيس جماعة يريد تحقيق مصلحة مجموعته، ويطلب تطبيق اللوائح سواء كان الأمر يتعلق بالمواعيد أو العقوبات.

وأضاف أن الشريعي غير راض عن الهيكلة والنظام الحالي للدوري.

استمر في اللقاء وإنشاء لقاءات جديدة

واختتم سويلم حديثه بالتأكيد على أن اتحاد الأندية سيواصل عمله لحين تشكيل اتحاد جديد، مشيراً إلى أنه سيتم توفير جدول الدوري، وبعدها سيطلب جمال علام رئيس الاتحاد من الأندية ترشيح ممثليها لعضوية الاتحاد. اللجنة، ثم يقوم الاتحاد بترشيح عضوين.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق