أخبار لبنان اليوم .. الاحتلال يحذر المستجمين والمتواجدين على شاطئ البحر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار لبنان اليوم

أخبار لبنان اليوم
أخبار لبنان اليوم

الإثنين 07/10/2024 - 07:50 م

أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء يوم الاثنين تحذيراً غير مسبوق للمستجمين والمتواجدين على شاطئ البحر، وكذلك لكل من يستخدم القوارب للصيد أو لأي غرض آخر من خط نهر الأولي جنوباً.

أفيخاي: تحذير عاجل للمستجمين والمتواجدين على شاطئ البحر

وقال المتحدث باسم الجيش، أفيخاي أدرعي، في منشور عبر منصة "إكس": "تحذير عاجل للمستجمين والمتواجدين على شاطئ البحر وكل من يستعمل القوارب للصيد أو لأي استعمال آخر من خط نهر الأولي جنوبًا".

اقرأ أيضا

وأضاف أن "نشاط حزب الله يجبر الجيش الإسرائيلي على العمل ضده، حيث سيبدأ قريباً في استهداف الأنشطة المرتبطة بالحزب في المنطقة البحرية".

ودعا أدرعي الجميع إلى "الامتناع عن التواجد في البحر أو على الشاطئ حتى إشعار آخر"، مشيراً إلى أن الوجود في هذه المنطقة يشكل خطراً على الحياة.

تأتي هذه التطورات في سياق تصعيد النزاع الذي بدأ في غزة منذ 7 أكتوبر 2023، حيث قامت إسرائيل بتوسيع نطاق عملياتها العسكرية لتشمل مناطق واسعة من لبنان، بما في ذلك العاصمة بيروت. وبحسب وزارة الصحة اللبنانية، ارتفع عدد الضحايا جراء العدوان المستمر إلى 2083 شهيدًا و9869 مصاباً، بينهم العديد من الأطفال والنساء.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق