أخبار لبنان اليوم .. مقاتلون من حزب الله يتسللون إلى إسرائيل عبر الطائرات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تناقلت وسائل الإعلام العبرية لقطات تُظهر لحظة تسلل مقاتلين من حزب الله اللبناني إلى الأراضي المحتلة باستخدام الطائرات الشراعية، وأفادت القناة 14 الإسرائيلية بأن جيش الاحتلال رصد هذه المحاولات، مما دفعه إلى تحذير سكان منطقة الجليل بالبقاء في منازلهم كإجراء احترازي.

في سياق متصل، أعلن جيش الاحتلال أنه اعترض صاروخًا موجهًا من اليمن، مما أدى إلى إطلاق صافرات الإنذار في مناطق واسعة من وسط إسرائيل. وقد تسبب ذلك في حالة من الذعر بين السكان، الذين هرعوا بحثًا عن ملاجئ.

اقرأ أيضا

تقرير: إيران تجهز أكثر من 10 ردود محتملة على الهجوم الإسرائيلي المتوقع"

وعلى الجانب الأخر، نقلت وسائل إعلام إيرانية، مساء اليوم الإثنين، عن مصادر عسكرية أن القوات المسلحة الإيرانية أعدت ما لا يقل عن 10 ردود محتملة على هجوم إسرائيلي متوقع، وذلك في أعقاب الهجوم الصاروخي الباليستي الذي تم إطلاقه ضد إسرائيل الأسبوع الماضي.

وبحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، فإن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عقد جلسة خاصة مع الحكومة تناولت مشاورات أمنية محدودة، بما في ذلك كيفية الرد على إيران.

في المقابل، أفادت التقارير بأن وزير الدفاع في حكومة الاحتلال، يوآف جالانت، لم يُدعَ إلى هذه المشاورة المحدودة. كما أشارت وسائل الإعلام الإسرائيلية إلى استدعاء الوزراء لحضور "مشاورات عاجلة" في مكتب نتنياهو.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق