3 مسؤولين بديوان عام قنا يستقبلون أصحاب الشكاوي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دكتور. واستقبل حازم عمر نائب محافظ قنا، واللواء حسام حمودة أمين عام المدير، واللواء أيمن السعيد نائب الأمين العام، العديد من المقيمين بمكتب عام المحافظ، للاستماع إليهم. الشكاوى، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، فضلاً عن توفير العديد من السبل لتحسين الحياة ومساعدة الفئات الضعيفة، بحضور القيادة التنفيذية.

واستمع نائب محافظ قنا إلى طلبات وشكاوي المواطنين والتي تتنوع بين طلبات العاملين والصحة والتعليم والوحدة الاجتماعية والمؤسسات الفنية في إطار أوامر الدكتور . خالد عبد الحليم محافظا.

المعلومات المرئية

وفي حالة أخرى قال د. ووجه خالد عبد الحليم محافظ قنا، في وقت سابق، بالإسراع في إعداد دليل الهوية البصرية للمحافظ، والتركيز على تقديم قنا بشكل عصري جديد يجمع بين أناقة العصر الماضي والحاضر. الحاضر، طالما أن الهوية المرئية للمحافظ تتماشى مع رؤية مصر 2030، وتعمل على دعم النمو الاقتصادي المحلي، وجذب الاستثمار، وتعزيز التنمية الاجتماعية، وزيادة الوعي الثقافي.

كما أكد على ضرورة قيام الخبراء بإعداد دليل فعال كمؤشر للترخيص والتنمية الثقافية والتطوير الحكومي من خلال إنشاء فريق عمل خاص لدراسة تطوير تحديد المعلومات المقترحة، وجدولة ذلك. لتنفيذ المقترحات.

وناقش مختلف المقترحات الأخرى لتوجيه المعلومات المرئية والتي شملت تصاميم وألوان واجهات المباني التي يمكن استخدامها في الأماكن العامة، بالإضافة إلى شكل ولون حاويات القمامة والنفايات الصلبة وأنواع الأشجار التي تزين المنزل. الطرق السريعة في الداخل. وخارج المدينة توجد حدائق وإشارات مرورية وأعمدة إنارة وممرات للمشاة.

وفي وقت سابق، كلف المحافظ لجنة التنمية العمرانية والبيئة، برئاسة اللواء أيمن السعيد نائب الأمين العام، بة موقع الحديقة العامة على أرض محطة السكة الحديد بمدينة قنا، وذلك في إطار تنفيذ المشروع. الخطة. لتطوير وتجميل الأراضي، والقضاء على العشوائيات، ورفع كفاءة الطرق، وتمهيد الشوارع الرئيسية والوسطى، والحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظ، وإظهارها بالصورة التي تليق بالزائرين.

وشدد المحافظ على ضرورة أن تشتمل جميع البرامج التي يتم تنفيذها على الخطوات الأساسية للخطة الناجحة، وهي “التنظيم، ثم التخطيط، ثم التنفيذ، ثم المتابعة”، لافتاً إلى أن الخطط الاستراتيجية والتفصيلية ستساعد فرق العمل فيما بينها. الإدارات المعنية بهذا الموضوع، والغرض منه هو تنسيق المجموعات والإدارات لتبادل المعلومات والتواصل مع المنسق الفني والعام لهذه المجموعات وهو الأمين العام المساعد والأمانة الفنية للمجموعات في التخطيط الحضري والبيئة، ومهمتها الغرض هو تنظيم العمل الجماعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق