كريستيانو رونالدو على وشك تفجير مفاجأة مدوية بنهاية الموسم الحالي، ما القصة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لفريق النصر السعودي، على وشك اتخاذ قرار مفاجئ سيكون بمثابة مفاجأة في عالم كرة القدم مع نهاية الموسم الجاري.

ورغم أن عقده مع النصر يمتد حتى يونيو 2025، إلا أن تقارير إعلامية تشير إلى إمكانية عودة رونالدو إلى منزله السابق نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

رونالدو يفكر في العودة إلى جذوره

أفادت صحيفة “ذا تيليغراف” البريطانية أن كريستيانو رونالدو، 39 عاما، يفكر جديا في العودة إلى ناديه الأصلي سبورتينغ لشبونة، حيث بدأ مسيرته الكروية وغادره في عام 2003 عندما انتقل إلى مانشستر يونايتد. .

وستكون هذه الخطوة في حال تحققها رقما قياسيا تاريخيا للنجم البرتغالي في النادي الذي بدأ فيه، وهو ما قد يثير مشاعر الحيرة بين جماهيره.

أجر عظيم وثروة عظيمة

ويحصل رونالدو، الذي يعتبر أغلى لاعب في العالم، على راتب شهري مذهل مع النصر السعودي، يقدر بأكثر من 17.5 مليون دولار، مما يجعله أحد أغنى اللاعبين الأفضل في العالم.

وفي عام 2022، قدرت ثروة كريستيانو بـ500 مليون دولار، ومع انتقاله إلى النصر والراتب الضخم الذي يتقاضاه، من المتوقع أن تتضاعف ثروته في عامي 2023 و2024.

ورغم اقترابه من عامه الأربعين، لا يزال رونالدو يملك الطموح والرغبة في الاستمرار في الملاعب حتى عام 2026.

وهدفه الأساسي هو المشاركة مع منتخب بلاده البرتغال في بطولة كأس العالم 2026 التي من المقرر أن تقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

إذا تحقق هذا الحلم، فسيبلغ رونالدو 41 عامًا وسيظل يلعب على أعلى مستوى.

تأثير رونالدو على النصر ودوري الروشن

منذ انضمامه إلى النصر السعودي مطلع عام 2023، أحدث كريستيانو رونالدو فرقاً كبيراً في كافة النواحي، سواء كانت إعلامية أو اجتماعية أو فنية، حيث ساهم في زيادة شعبية دوري روشان للمحترفين ووضعه تحت التصنيف الدولي. شروط. .

ولا شك أن أي قرار مستقبلي يتخذه بخصوص مسيرته سيكون له تأثير كبير على نادي النصر ودوري الروشن ككل.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق