متاح الآن.. رابط تقديم تظلمات نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن فتح باب التظلمات على نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 ابتداءً من اليوم الإثنين، 7 أكتوبر 2024.

 

آخر موعد لتقديم تظلمات نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024

وكشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن تقديم التظلمات على نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 بداية من اليوم ولمدة أسبوعين حتى يوم 20 أكتوبر الجاري، ويتم تقديم التظلم إلكترونيًا من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

رابط تظلمات نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024

وفي هذا الشأن، أكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أنه يتم التقدم بالتظلم على نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 إلكترونيا فقط من خلال لينك بوابة الوظائف الحكومية.

 


نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024

وأعلنت نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 الخاصة بشغل وظائف معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية الرابع والخامس والسادس، وذلك لمواد الإنجليزي والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية والحاسب الآلي.

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اتاحة نتيجة مسابقة التربية والتعليم على  بوابة الوظائف الحكومية لتسهيل إجراء الحصول على نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم.

 

وعقد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة امتحان شغل وظيفة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في الفترة من 28 أغسطس حتى 25 سبتمبر 2024، حيث تنوعت أسئلة الامتحانات، وفق ما أكده عدد من المتقدمين.

  1. قد يهمك المزيد..

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق