ضبط عاطلين بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين في أوسيم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت شرطة الجيزة القبض على عاطلين وبحوزتهما 10 أسطوانات هيروين وأسلحة حادة بأوسيم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم تحويل المتهمين إلى النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من قسم شرطة الأوسيم، بتمكن رجال المباحث من القبض على “بدير أ” 40 عامًا، عاطل، وصديقه، وبحوزتهما و10 أسطوانات من مادة الهيروين و3 قطع حادة. الأسلحة، والكثير من المال.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازة العقار بقصد بيعه، وأن الأموال جاءت من أموال البيع وسلاح البيض للدفاع عن النفس، وذهبت النيابة العامة لتتولى البحث. عمل.

النائب العام يبدأ التحقيق مع عصابة قامت بزراعة 4 هكتارات من البانجو بالجيزة.

النيابة العامة تبدأ التحقيق في القبض على عصابة اختارت زراعة وبيع نباتات المخدرات.

تلقت النيابة العامة إخطارًا بضبط 4 هكتارات مزروعة بنبات الحشيش (المخدر)، والقبض على خمسة متهمين شكلوا فيما بينهم مجموعة إجرامية تتفوق في زراعة المادة المخدرة بالواحة البحرية، وكانوا يحملون مسدسين وبندقيتين وسيارتين لنقل وبيع المخدرات.

وبادرت النيابة العامة بمعاينة الأراضي المزروعة، ثم كلفت خبير مختبر كيميائي لأخذ العينات اللازمة من هذه المحاصيل لتحليلها، وأمرت بزراعة الأرض بالمحاصيل وإحراق محتوياتها، وتمت إدارة الزراعة وتم تكليفها بتنظيفها من أية بقايا لتلك النباتات أو بذورها، وتم إرسال مسدسين ومسدسين إلى الجهات المختصة للتفتيش. واستجوبت النيابة العامة المتهمين وأمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.

وردت معلومات إلى ضباط المباحث بالجيزة، حول قيام مجموعة من المجموعات بالاستيلاء على مزرعة بطريق الواحات كمكان لزراعة مادة البانجو المخدرة، ويقوم المتهمون بإدارة مزرعة بمساحة عدة هكتارات لزراعة مادة البانجو المخدرة وبيعها هو – هي.

واستعدت القوات الأمنية لمداهمة المزرعة، وتمكنت من القبض على المتهمين، وعثر بحوزتهم على العديد من المواد المسكرة، بالإضافة إلى الأسلحة النارية، منها 2 مسدس، و3 خزائن، وعدة طلقات نارية، وسيارتين. . وقدرت القيمة المالية للمخدرات بـ 6 ملايين جنيه، وتم التحقيق مع النيابة العامة وتم قتل المخدرات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق