أمير هشام بيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق من أي اتهامات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامي أمير هشام، أن محمود الخطيب لم يتواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات، للسؤال عن مشكلة أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار كليوباترا سيراميكا، والتصريحات التي أدلى بها.

وتابع هشام خلال برنامجه “+90” على قناة “النهار” “أمير توفيق التقى بأحمد القندوسي على هامش التحقيق، وكان هناك قبول من الطرفين، ولم يكن هناك أي سبب أو نقاش”.

وأضاف أمير هشام “كل طرف حضر التحقيق بنفسه، وقدم خلال لقائه مع محمد رمضان 22 وثيقة تثبت صحة موقفه في إطار التفاوض المختلف عن اللاعبين والوكلاء، منها رسائل الواتساب والمكالمات والتسجيلات”.

أمير هشام القندوسي أخرج وثيقة واحدة في التحقيق

وتابع “قدم أحمد القندوسي وثيقة واحدة وهي عبارة عن تسجيل صوتي لأحد النواب يتحدث عن أمر لا علاقة له بالأهلي، والنادي ليس طرفا في ذلك الأمر مفاجأة بين الحاضرين، و” كان هناك انتقادات، والأمر يتعلق بالوكلاء واللاعب بسبب عمولة الـ100 ألف دولار”.

وأتم “الأهلي مستمر ببيان رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، بشأن إخلاء سبيل أمير توفيق مدير التعاقدات من أي تهمة بحسب التحقيقات”.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق