2500 جنيه لكل مدرس.. التعليم تصدر توجيها عاجلا لجميع المدارس بالمحافظات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 07 أكتوبر 2024 | 0917 صباحا

محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاثنين، أوامر عاجلة بسداد مديونيات معلمي الصفوف الذين تم التعاقد معهم لشغل الشاغر التدريسي مع بداية العام الدراسي الجديد، دون تأخير.

دفع رسوم معلم الصف

وأوضحت الوزارة أنه يجري حالياً وضع اللمسات النهائية على الأنظمة والأوراق المطلوبة من المديريات والمدارس والدوائر، كما تجهز وزارة المالية لإرسال الأموال المقرر تخصيصها لمديريات التربية والتعليم لتوزيعها على المعلمين.

أرسلت وزارة التربية والتعليم والعلوم إلى وزارة التربية والتعليم، مؤكدة أنه وفقا للجهود التي تبذلها الحكومة ممثلة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لسد النقص في التدريس في مجالات وإدارات التعليم. تم التصريح بتعيين 50 ألف معلم ومعلمة من غير العاملين بوزارة التربية والتعليم على مستوى جميع مديري التربية والتعليم بالمديريات لمرحلة التعليم الأساسي بقيمة 50 جنيها للفصل الواحد على أن تزيد الحصص عن 20 فصلا أسبوعيا. لكل معلم.

كشف حساب شهري

وأصرت الوزارة على إعداد بيان في موعد أقصاه العاشر من كل شهر، يوضح فيه أسماء وحقوق المعلمين العاملين، على أن تقوم وزارة المالية بموافاة “الإدارة المركزية للتعليم والبحث العلمي” بهذا البيان عن كل شهر تقريبًا. .

وقالت وزارة التربية والتعليم بحسب التنسيق مع وزارة المالية والإدارة المركزية للتربية والبحث العلمي، سيتم صرف رواتب المعلمين العاملين يوم 25 من كل شهر، وعند حدوثه. وفي حال وجود أي معوقات أو عدم السداد خلال المواعيد المقررة سيتم التواصل (فوراً) مع الإدارة المركزية للشئون المالية بديوان عام الوزارة.

وكان سعر الحصة محدداً سابقاً بـ50 جنيهاً، أي أن المعلم إذا قام بتدريس 50 حصة شهرياً سيحصل على 2500 جنيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق