مرموش يكشف ما وراء تسجيله هدفين في مانويل نوير، والسبب مفاجأة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت، سبب تسجيله هدفين في مرمى مانويل نوير حارس مرمى فريقه بايرن ميونخ، في المباراة التي جمعت الفريقين، في قمة الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) لموسم 2024-2025.

مرموش يكشف سبب توقيعه مع نوير

وقال مرموش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن سبب تسجيله هدفين في مرمى نوير هو أن كاوا سانتوس حارس مرمى فريقه ظل يقدم له النصائح أثناء تدريبات التسديد ويكشف ضعف اللاعبين، وقد نجح ذلك. حسنًا اليوم، يضيف “أنا أعمل على ذلك كثيرًا وأحاول أن أبقى ثابتًا”.

وتابع مرموش “أحاول تسجيل المزيد من الأهداف وأنا سعيد بالشرح طريقة التي تسير بها الأمور، الأمر رائع مع الفريق بأكمله، ثم قلت قبل ذلك نحن مثل العائلة، يمكنك رؤية ذلك أيضًا على أرض الملعب وبعد ذلك”. المباراة ثم نحتفل كفريق.”

وإلى جانب تصدره قائمة المنتجين، يتصدر مرموش أيضا قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف، حيث سجل 12 هدفا (8 أهداف و4 تمريرات حاسمة)، متقدما على هاري كين.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد ثنائية مرموش على النحو التالي

عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت) 8 أهداف

هاري كين (بايرن ميونخ) 5 أهداف

جوناثان بوركهارت (ماينز) 5 أهداف

فيكتور بونيفاس (باير ليفركوزن) 4 أهداف

أندريه كراماريتش (هوفنهايم) 4 أهداف

إرميدين ديميروفيتش (شتوتجارت) 4 أهداف

فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن) 4 أهداف

دينيز أونديف (شتوتجارت) 4 أهداف

ماشينو (هولشتاين) 4 أهداف

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق