صدمة اصابة داني كارفاخال تسيطر على جماهير الملكي تفاصيل حالته هل هي خطيرة؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيبت جماهير ريال مدريد بصدمة بعد إصابة داني كارفاخال التي وصفت بـ”الخطيرة” لخطورتها على اللاعب، وذلك في سياق مشاركته أمام فياريال في اليوم التاسع من الدوري الإسباني. وعقب هذه الإصابة سيغيب داني عن الملاعب لفترة طويلة جدًا طوال المقال. وسنكشف لك بعد ذلك كافة التفاصيل.

داني كارفاخال مصاب

وهيمنت إصابة داني كارفاخال على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها إصابة خطيرة بسبب مشاركته أمام فياريال على ملعب سانتياغو برنابيو، وانتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل صفر، مما أدى إلى فوز الفريق الملكي على… نادي ريال مدريد ولتوضيح الأمر في بيان رسمي تعليقا على ما يلي:

  • وبعد إجراء الفحوصات اللازمة تبين إصابة اللاعب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي للركبة، وتمزق في الوتر المأبضي بالساق اليمنى.
  • – ألا تقل مدة غيابه عن الملاعب عن 10 أشهر إلى سنة كاملة حتى يتماثل للشفاء التام ويعاد تأهيله.
  • وسيخضع اللاعب لعملية جراحية دقيقة بعد أسبوع على الأقل
  • ويتحمل الجهاز الطبي مسؤولية إعادة اللاعب إلى حالته السابقة.

ما هو مرض كارفاخال؟

وانتظر بفارغ الصبر دانييل كارفاخال وكان مدافع الفريق يرغب في فوز فريقه ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، خاصة أنه سبق له الفوز بالبطولة منذ 6 سنوات. إلا أن إصابته حرمته من المشاركة مع الفريق الملكي في أي مباريات مقبلة. مدة الدوري أو أي بطولة أخرى لمدة لا تقل عن سنة كاملة حتى يعود ويستعيد تأهيله بشكل كامل.

جدير بالذكر أن لاعب ريال مدريد يبلغ من العمر 32 عامًا وتم تكريمه لمشاركته مع موطنه إسبانيا في الفوز ببطولة أوروبا عام 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق