عاجل| الطن وقع 17 ألف جنيه.. انخفاض تاريخي في أسعار الحديد اليوم في سوق مواد البناء بكم طن الأسمنت - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 07 أكتوبر 2024 | 0347 صباحا

أسعار الحديد والأسمنت

خفض مصنع حديد عز أسعار الحديد في مصر اليوم 10-6-2024 بأكثر من 2500 جنيه للطن، ليتم تطبيق الأسعار اعتبارا من يوم الاثنين.

سعر طن حديد عز

قال عبد الخالق فرحات، رئيس شركة نيودلتا لتجارة مواد البناء، إن إجمالي انخفاض أسعار الصلب بمصنع العز وصل إلى نحو 17 ألف جنيه للطن منذ تحرير سعر صرف الجنيه، حيث سجل آخر مرة 55 ألف جنيه. يمشي.

وأضاف أن مصنع حديد عز أعلن، من خلال إرسال إخطار لممثليه، عن انخفاض أسعار الصلب في مصر خلال شهر أكتوبر، ليخفض سعر الطن إلى نحو 38.200 جنيه، وتم إحالة مكان المصنع إلى منزله مكان. بقيمة 40.700 جنيه.

سعر طن حديد عز بعد الاستهلاك

وأشار فرحات إلى أن سعر طن حديد عز بعد التخفيض سيصل إلى 40 ألف جنيه للعملاء شامل الشحن، وممكن أن يتغير السعر بالنسبة لمحافظي الحدود وهو في الصعيد ويزيد بنحو 100 كيلو.

تختلف أسعار الصلب في مصر الشركات المصنعة له حسب الجودة التي تنتجها الشركة، ويعتمد هذا الاختلاف على اسم الشركة المنتجة للصلب والأسعار المعلنة من قبل شركات إنتاج الصلب التي تلتزم بها توفر الأراضي، وترتفع للبائعين بـ200-300 جنيه.

وأكد أنه من المتوقع أن يخفض باقي المصنع سعر الصلب في مصر، وسط استمرار تراجع أنشطة البيع والشراء، وقلة الطاقة الإنتاجية للمصانع الأخرى وزيادة المواد الخام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق