هاني شنودة تووليت بيعمل شو لنفسه وده مش عيب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المطرب الكبير هاني شنودة، إن ارتداء توليت الكمامة يعد بمثابة نوع من الكذب بالنسبة له، وهذا لا يزعجه لأنه يحظى بقبول كبير من فكرة فن والجماهير.

وقال شنودة إن عمرو دياب نصحه في أول لقاء له مع سوبر ستار الهضبة بحل مشكلته مع اللغة البورسعيدية التي كان الهضبة يتحدث بها في ذلك الوقت.

وأضاف “عندما يغني أي شخص فإنه يظهر شخصيته المخفية ويعرف أنه من هذا المكان. ذهبت إلى عمرو دياب عند الفنان المصري الكبير في أيامه الأولى وقلت له إنه سيكون الأول”. مطرب عربي وقال بما أن أغانيك ناجحة ستغنيها”.

وتابع “عمرو دياب كان يطلب مبلغا بسيطا، لكن بعد عام تواصلت معه الشركة المنتجة للتأكد من توقيع عقد مع عمرو دياب بمليون و200 ألف”.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق