أشرف ذكي لـ “فكرة فن” مهرجان نقابة المهن التمثيلية سيكون الأقوى - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دكتور. وأعلن أشرف زكي، تنظيم مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، وأنه سيكون نسخة مختلفة تماما عن الأولى، بمشاركة عمالقة رواد الفن في مصر والوطن العربي.

وكشف أشرف زكي، في تصريحات خاصة لـ«فكرة فن»، عن تكريم الفنان الراحل أحمد راتب، قائلاً «يستحق الكثير، انطلاقاً من أعماله الفنية في أعماله السينما والتلفزيون والسينما».

وتابع أشرف زكي أنه سيتم تكريم أحد أعمدة الفن المصري، وأنه مارس عليه ضغوطا كبيرة حتى وافق على تكريمه في مهرجان الخدمات الاجتماعية وهو الفنان الكبير يحيى الفخراني.

ووجه أشرف زكي الشكر لجميع زملائه الذين تواجدوا هناك لاستضافة الحفل معه المطربة منة تيسير والمطرب سامح بسيوني، كما شكر الجميع من الشركة المتحدة والدول ووزارة الثقافة وكل الداعمين لشركة سأشرف. . المهرجان السابع لنقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق