Folie à Deux.. ضعف مؤقت أم اكتفاء بالجزء الأول - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم تمر أيام كثيرة على فيلم Joker Folie à Deux، حيث يستمر في إحصاء حركة أمواله، لكن بداية الأيام الأولى مقارنة بالجزء الأول نجد أن هناك ضعفًا في الأموال وانخفاضًا في حسن النية. رد فعل على ذلك.

مقارنة بين أرباح الجزء الأول والثاني من الجوكر

Joker Folie à Deux حقق ما يقرب من 8 ملايين مشاهدة في ليلته الأولى، وهو أقل من الجزء الأول الذي وصل إلى 13 مليونًا في نفس الفترة.

لقد تجاوزت ميزانية Joker Folie à Deux ما يقرب من 200 مليون دولار، وبحسب المؤشرات يجب أن يتجاوز دخلها مليار دولار كمقياس لنجاحها الأولي، يصل دخلها إلى أكثر من 78 مليار، تقدر الميزانية بـ 55 مليون دولار.

هشاشة الجوكر إيرادات Folie à Deux.. كيف سيستمر ظهورها في المستقبل

هل سيستمر فيلم Joker Folie à Deux في الأداء الضعيف في عرضه المسرحي المستقبلي، وهل سيعلن فكرة فن عن رضاه عن الجزء الأول، أم أنها مجرد نقطة مؤقتة ستزداد مع وجوده في الأفلام، حتى لو لم يحقق الهدف المنشود

أحداث فيلم الجوكر Folie à Deux

تدور أحداث فيلم Joker Folie à Deux حول آرثر فليك، الذي يواصل رحلته في مدينة جوثام المليئة بالفساد، كسجين داخل المصحة العقلية في أركام، وتنشأ العديد من المشاكل بالإضافة إلى النخبة ريندان. جليسون، كاثرين كينر، هاري لوتي، وجورج كارول، جاتلين جريفيث، تروي ميتكالف، سام رين فنسنت، ألفريد روبن طومسون، مايك هيوستن، جيمي سماجولا، وأنتوني جولوتا.

أحداث الحلقة الثانية بين خواكين فينيكس وليدي جاجا

سيتم إرسال آرثر الذي تسبب في جريمة قتل عنيفة في مدينة جوثام إلى السجن، والآن سيلتقي بهارلي كوين التي تلعب دورها ليدي غاغا والتي ستكون الآن مساعدته الشريرة تحت مسمى الحب وأحداث مثيرة ومتتابعة بينهما. وكل واحد منهم سيغير حياة المشاكل النفسية الأخرى ويصبح خطيراً عليهم وعلى المجتمع.

أبطال الجزء الأول من فيلم “الجوكر”.

وضم الفيلم عددا كبيرا من أيقونات هوليود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبرت دي نيرو، زازي بيتز، مارك مارون، بيل كامب، بريان كالين، وغيرهم، وتم تصنيفه للكبار فقط لأنه يتضمن أحداثا نفسية صعبة.

قصة فيلم الجوكر

فيلم الجوكر مستوحى من القصة الأصلية للفنان آرثر فليك، أحد أشهر الشخصيات في عالم دي سي كوميكس، وتدور أحداثه في الثمانينيات، ويركز على ممثل كوميدي فاشل يصاب بالجنون. يصبح قاتلاً عقلياً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق