وداعا للدروس الخصوصية، الروبوتات تشرح المناهج وتتوقع أسئلة الامتحان - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتمد الكثير من الطلاب على الدروس الشخصية، لكن مع وجود الروبوتات أصبح الأمر أسهل من ذي قبل، حيث يعتمد الطلاب على هذه الآلات في شرح المنهج بأكمله.

روبوت جديد لشرح المنهج للطلاب

طورت الصين روبوتا جديدا لمساعدة الطلاب في أداء واجباتهم المدرسية تزامنا مع العام الدراسي الجديد 2024، حيث يجد الطلاب صعوبة في تعلم المواد الأكاديمية، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويتعلم الروبوت مواضيع مختلفة، ويشرحها للطلاب، عدا عن دوره الأهم وهو طرح الأسئلة المختلفة، ومن ثم مناقشتها مع الطلاب في المنزل وفي الفصل الدراسي.

تقوم الروبوتات بشرح المنهج الدراسي لجميع الطلاب بشرح طريقة بسيطة وسهلة، بالإضافة إلى تواجدهم في المنزل، وتقييم المواد المختلفة، وتقديم أمثلة مشابهة جدًا لامتحانات نهاية العام.

ويمكن شحن الروبوت في المنزل، حتى يتمكن من تدريس الطلاب في جميع المواد، وتعمل الصين على طرحه في جميع الدول، لكنها ترغب في تجربته أولاً، حتى يمكن طرحه.

الروبوتات تستقبل الطلاب الصينيين في أول يوم دراسي

وفي إحدى المدارس الصينية، ظهرت الروبوتات عند مدخل المدرسة للترحيب بالطلاب، بحسب ما ذكرته الصحف الأجنبية.

وتفاجأ الطلاب بهذه الروبوتات وبدأوا اللعب معهم والحديث، غير مصدقين وجود هذه الآلات في الأماكن والأماكن العامة، خاصة أنها تستجيب بسرعة لجميع الأوامر والأوامر.

ورحبت الروبوتات بالطلبة الجدد وتمنت لهم عاماً جديداً، خاصة وأن التقدم التكنولوجي المذهل الذي يسيطر على 90% من المجالات، وهو ما يفهمه الجميع.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق