150 ألف ريال سعودي.. تعرف على سبب أزمة هالة صدقي ومساعدتها |فيديو - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وأثارت حسناء، مساعدة هالة صدقي، جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بعد أن تحدثت عن أزمتها في برنامج “شكراً مليون”، الذي منحها جائزة قدرها 150 ألف ريال سعودي، مؤكدة أنه لم يتقاضى من المطربة سوى 50 ألف جنيه فقط. مع اتهام هالة صدقي بشكل غير مباشر بأنها سيطرت على باقي المبلغ.

من جانبها، ردت هالة صدقي على تصريحات مساعدها، قائلة إنها اتخذت الإجراءات القانونية تجاه ما تقدم به مساعدها، وتقدمت بمحضر قانوني للنائب العام.

وكشفت حسناء، مساعدة هالة صدقي، في لقاء تلفزيوني، عن فوزها بمبلغ 150 ألف ريال سعودي في برنامج “شكرا مليون” الذي ظهرت فيه مع هالة صدقي، قائلة إن المطربة أخبرتها أنها ستحصل على 150 ألف سعودي. ريالاً بعد التصوير في البرنامج، بشرط أن يعطي مبلغاً بسيطاً منه لدعم أي شخص، لكن بعد انتهاء التصوير أخبروني أن هذا المال “راكور” وليس حقيقياً، وحصلت على 50 فقط. آلاف الجنيهات.

وتابع تحدثت مع الفنانة هالة صدقي أكثر من مرة وأخبرني أنه لم يبيع أموالًا لأحد أبدًا، والآن انقطعت علاقتي به تمامًا، وأن باقي الأموال ستذهب إلى أسوان قلب. مستشفى.

فكرة برنامج شكرا مليون

وتقوم فكرة البرنامج الذي يبث على التلفزيون السعودي، المأخوذ من النسخة العالمية من برنامج “شكرا مليون”، على إشراك مشاهير من الوطن العربي في سلسلة من الأخلاق الرفيعة، حيث يحصل الضيف على مبلغ مالي كبير. قيمة 150 ألف ريال سعودي، يقدمها كاملة للشخص الذي أثر فيه أو أثر في حياته بشكل أو بآخر، تعبيراً عن الشكر والعرفان، بينما يمنح هذا الشخص الثاني -50 ألف ريال من القيمة النقدية . شخصية شخص آخر أثر أيضًا في حياته.

آخر أعمال هالة صدقي

انضمت الفنانة هالة صدقي، مؤخرًا، إلى فريق عمل مسلسل “عش عش”، بطولة مي عمر، والمقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2025.

أبطال مسلسل إيش إيش

مسلسل عش عش يضم العديد من نجوم الفن منهم ماجد المصري، هالة صدقي، انتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، علاء مرسي، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، دينا، والمسلسل من تأليف. و اخراج محمد سامي .

ومن المقرر أن يتكون مسلسل “عش آش” من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار مجتمع مشبوه. من عناصر السلسلة

اقرأ أيضًا تضامنًا مع أحداث لبنان.. وائل جسار يعتذر عن كل حفلاته

مهرجان الموسيقى العربية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق