التفاصيل كامله.. 12 جامعة مصرية وسعودية وعمانية تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس.. وظيفة جامعة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

12 جامعة مصرية وسعودية وعمانية.. ننشر حصاد وظائف موقع السبورة، من خلال استعراض 12 وظيفة جامعة مصرية وسعودية وعمانية خلال هذا الأسبوع والذي بدأ من يوم الجمعة الماضي والموافق 27 سبتمبر 2024، الى يوم الجمعة الموافق 4 اكتوبر 2024.

موقع السبورة يوفر لك مئات الوظائف الجامعية 

12 جامعة مصرية وسعودية وعمانية.. يوفر موقع السبورة  المئات من وظائف جامعه ووظائف أكاديمية  لـ  وظائف اعضاء هئية التدريس بالجامعات المصرية  والعربية  والأفريقية والدولية من مختلف الرتب العلمية ( معيد- استاذ- أستاذ مشارك أستاذ مساعد بروفيسير مدرس مدرس مساعد محاضر  وأعضاء الهئية المعاونة ) استاذ مساعد واستاذ مشارك  بالجامعات المصرية والعربية والدولية للأطلاع على مئات الفرص المتاحة  الجادة بمرتبات خيالية حاليا بالجامعات المصرية والعربية والدولية أضغط هنا 

التفاصيل كامله.. جامعة ظفار تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة الدريس.. وظيفة جامعه

12 جامعة مصرية وسعودية وعمانية.. تعلن جامعة ظفار، بدولة سلطنة عمان، عن حاجتها إلى وظائف أعضاء هيئة التدريس من أستاذ مساعد وأستاذ مشارك ومحاضر وأستاذ متفرغ، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة ظفار، التقديم من خلال جامعة ظفار بنظام التعاقد أو الانتداب الكلي عبر شبكة الانترنت.. ولمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي.. اضغط هناااااااا.

التفاصيل كامله.. جامعة نجران تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة الدريس في 5 تخصصات.. وظيفة جامعه

12 جامعة مصرية وسعودية وعمانية.. تعلن جامعة نجران، بالمملكة العربية السعودية، عن حاجتها إلى وظائف أعضاء هيئة التدريس من حملة الماجستير والدكتوراة عن طريق عقود تعاون في 5 تخصصات، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة نجران، التقديم من عبر شبكة الانترنت على موقع جامعة نجران.. ولمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي.. اضغط هناااااااا .

التفاصيل كامله.. جامعة السويس تعلن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة.. وظيفة جامعه

12 جامعة مصرية وسعودية وعمانية.. تعلن جامعة السويس، عن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة السويس  ، التقديم من خلال مقر جامعة السويس، حسب ما تم إعلانه اليوم الأحد، الموافق 29-9-2024، على بوابة الوظائف الحكومية... ولمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي.. اضغط هناااااااا.

التفاصيل كامله.. جامعة الجوف تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس في 9 تخصصات.. وظيفة جامعه

12 جامعة مصرية وسعودية وعمانية.. تعلن جامعة الجوف، بالمملكة العربية السعودية، عن حاجتها إلى وظائف أعضاء هيئة التدريس من المحاضرين، في 9 تخصصات، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة الجوف  ، التقديم من خلال موقع جامعة الجوف، عبر شبكة الانترنت.. ولمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي.. اضغط هناااااااا.

التفاصيل كامله.. جامعة عين شمس تعلن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة في 30 تخصصا.. وظيفة جامعه

12 جامعة مصرية وسعودية وعمانية.. تعلن جامعة عين شمس، عن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة عين شمس، التقديم من خلال مقر جامعة عين شمس، حسب ما تم إعلانه اليوم الاثنين، الموافق 30-9-2024 على بوابة الوظائف الحكومية .. ولمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي.. اضغط هناااااااا.

التفاصيل كامله.. جامعة الزقازيق تعلن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة في 130 تخصصا.. وظيفة جامعه

12 جامعة مصرية وسعودية وعمانية..  تعلن جامعة الزقازيق، عن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة الزقازيق، التقديم من خلال مقر جامعة الزقازيق، حسب ما تم إعلانه اليوم الاثنين، الموافق 30-9-2024 على بوابة الوظائف الحكومية.. ولمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي.. اضغط هناااااااا.

التفاصيل كامله.. جامعة حورس تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس.. وظيفة جامعه

تعلن جامعة حورس، بمدينة دمياط الجديدة، عن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة لـ أعضاء هيئة التدريس بكليتي إدارة الأعمال والعلاج الطبيعي، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة حورس، التقديم عبر موقع جامعة حورس على شبكة الانترنت، والتقديم الآن.. ولمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي.. اضغط هناااااااا.

التفاصيل كامله.. جامعة الصالحية الجديدة تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس من المعيدين.. وظيفة جامعه

تعلن جامعة الصالحية الجديدة عن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس من المعيدين في كلية العلاج الطبيعي، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة الصالحية الجديدة، إرسال السيرة الذاتية عبر الايميل المنشور في أدنى الاعلان.. ولمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي.. اضغط هناااااااا.

التفاصيل كامله.. جامعة بدر تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس من المدرسين والمدرسين المساعدين والمعيدين.. وظيفة جامعه

12 وظيفة جامعة مصرية وسعودية وعمانية.. تعلن جامعة بدر بمحافظة أسيوط عن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس من المدرسين والمدرسين المساعدين والمعيدين في كلية اللغات والترجمة، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة بدر، الدخول على موقع جامعة بدر عبر شبكة الانترنت.. ولمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي.. اضغط هناااااااا.

التفاصيل كامله.. جامعة سيناء تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.. وظيفة جامعه

12 وظيفة جامعة مصرية وسعودية وعمانية.. تعلن جامعة سيناء، عن حاجتها الى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالتعيين أو بالندب الكلي من الجامعات بدرجة (أستاذ، أستاذ مساعد، مدرس) وكذلك هيئة معاونة (مدرس مساعد – معيد) وذلك في 7 تخصصات، في كلية العلاج الطبيعي بالقنطرة للتعاقد، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة سيناء، من خلال الايميل المنشور أدنى الإعلان.. ولمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي.. اضغط هناااااااا

التفاصيل كامله.. جامعة الجيزة الجديدة تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس.. وظيفة جامعه

12 وظيفة جامعة مصرية وسعودية وعمانية.. تعلن جامعة الجيزة الجديدة، عن حاجتها الى أعضاء هيئة التدريس بالتعيين أو بالندب الكلي من الجامعات بدرجة محاضرون مساعدون، ومساعدو تدريس في 6 تخصصات، في كلية الطب، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة الجيزة الجديدة، من خلال الايميل المنشور أدنى الإعلان، علي أن يتم غلق باب التقدم في 10 أكتوبر الجاري.. ولمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي.. اضغط هناااااااا.

التفاصيل كامله.. جامعة بني سويف التكنولوجية تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس من المعيدين والمدرسين المساعدين.. وظيفة جامعه

12 وظيفة جامعة مصرية وسعودية وعمانية.. تعلن جامعة بني سويف التكنولوجية، عن حاجتها الى أعضاء هيئة التدريس بالتعيين أو بالندب الكلي من المعيدين والمدرسين المساعدين، في تخصصين، في كلية الهندسة، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة بين سويف التكنولوجية، من مقر جامعة بين سويف التكنولوجية، على أن يتم غلق باب التقدم يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024.. ولمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي.. اضغط هناااااااا.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق