أحمد قندوسي: لعبة الوكلاء وراء فشل صفقة زين الدين بلعيد مع الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، وجه نظره فيما يتعلق بفشل انتقال اللاعب زين الدين بلعيد مدافع المنتخب الجزائري، إلى صفوف النادي الأهلي، خلال موسم الانتقالات الصيفية والذي شهد انتقاله إلى الدوري البلجيكي.

 

وقال قندوسي خلال حواره بإحدي القنوات الفضائية: "إن زين الدين بلعيد، كان لديه وكيل، ولا يمكن أن يتخلى عنه، ونحن كجزائريين، لا يمكن أن نخسر وكيل لأن شخص آخر أحضر لنا جنيه زيادة عنه، أنت وكيلي ستستمر معي من أول لحظة لأخر لحظة".

 

لعبة الوكلاء وراء ضياع الصفقة من الأهلي

وجاء فشلت صفقة انتقال زين الدين بلعيد، إلى الأهلي، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من ارتداء القميص الأحمر، قبل أن ينتقل اللاعب إلى صفوف سانت ترودن البلجيكي في نهاية المطاف.

 

وتابع الدولي الجزائري: "نعم صفقة زين الدين بلعيد تعطلت بسبب الوكلاء، ليس من أجل المال ولا أي شيء، فقط بسبب الوكلاء، وكل ما خرج في وسائل الإعلام كذب ولا يوجد من يمتلك الحقيقة".

 

وتحدث عن قرب الصفقة من الأهلي خلال مرحلة المفاوضات، قائلًا :"زين الدين بلعيد كان بنسبة 70% في الأهلي، بشرط أن يحضر مع وكيله، لكن الناس ترغب في ادخال وكيل أخر في معه.. من هؤلاء الناس الله أعلم!".

 

المدير الفني لمنتخب الجزائر طالبه بالانتقال إلى أوروبا

 

وأضاف: "الناس طلبت منه من أجل الدخول للأهلي أن يأتي مع (فلان مثلًا مع اكس) وهذا غير مقبول لدينا كجزائريين، أنا أقول الحقيقة ولا أخشى أحدًا، زين الدين بلعيد مع وكيله هذا من الصغر، ورفض أن يتخلى عنه من أجل المال".

 

وواصل: "بلعيد أخبرهم أنه سيأتي بوكيله، وهذا هو وكيلي تفاوضوا معه، النادي صدّر أحد الأشخاص من أجل الحديث معه، فطالبه زين الدين بالحديث إلى وكيله، فقال له (وكيلك على عينا وعلى راسنا بس وكيلك مش هيدخل معاك الأهلي)".

 

وكشف أن من تواصلوا مع اللاعب الجزائري، قدموا له مقترحًا: "بلعيد قال وكيلي يدخل معي النادي، وما الذي يمنعه من ذلك؟! وعرضوا عليه الدخول من خلال وكلاء أخرين، ونحن كجزائريين لا نقبل أن يجبرنا أحد على شيء."

 

واختتم قندوسي حديثه بنفي كل ما قيل عن تدخل أطراف من الجزائر، وتدخله هو شخصيًا من أجل افساد الصفقة على الأهلي، مؤكدًا صعوبة أن ينجح أحد في اقناع لاعب برفض الأهلي.

 

وانهى حديثه قائلًا: "قيل أن بيتكوفيتش (المدير الفني لمنتخب الجزائر) طالبه بالانتقال إلى أوروبا، والقندوسي حذره من الانتقال للأهلي لأنه لم يلعب، زين الدين بلعيد كان زمانه سيحقق أفريقيا ويلعب كأس العالم للأندية ويفوز بالدوري، ومن لا يحب أشياء كهذه؟! هذه أشياء إيجابية، وبلعيد كان سيحصل على أموال كثيرة، وكل من تواصل معه شجعه على الانتقال للأهلي".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق