محمد رمضان: كولر لا يتحكم بنظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني مسبقًا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن لديه بعض الملاحظات على اللائحة القديمة وسوف يتم إخطار اللاعبين بها ومناقشتهم في هذه الأمور وهذا حقهم، مشيرًا إلى أن اللائحة ليست معلنة مطلقا، وكل ما تم تداوله مؤخرًا غير صحيح مطلقا.

 

وقال رمضان عبر لقاء تليفزيوني: "عندما أضع اللائحة سوف أقوم بابلاغ اللاعبين ويتم مناقشتها لأنه سوف يتم تطبيقها عليهم، وكل الأرقام التي انتشرت غير صحيحة، ولاعب الكرة دائما لابد أن يلتزم والسهر يكون في حدود، وكل لاعب يلتزم تمامًا، وسوف يتم ابلاغ اللاعبين بشكل رسمي بأي شئ".

 

وأضاف: "حتى الآن لم أجلس مع اللاعبين، وهدفي وضع نظام من أجل الصالح العام، كولر سيصل فجر السبت وسوف أجلس معه أنا والكابتن محمود الخطيب".

 

وزاد: "كل ما يقال عن وجود أزمة في المنصب مع مارسيل كولر غير صحيح، كولر هو المدير الفني ولا يتحكم في نظام النادي بشكل عام، لأن رئيس النادي والمشرف العام هو المتحكم في الكرة ويتحكم في سياسة النادي، وكولر تم إبلاغه قبل أن يتم اصدار القرار بشكل رسمي".

 

وأكمل: "قد يكون خسارة السوبر عجل بقرار تعييني، ولكن الاهلي لا يتخذ قرار بناء على نتيجة مباراة، كان هناك نية مسبقة لتعيين المدير الرياضي والخطيب كان يدرس بعض الأسماء ويفاضل بينها، واختار الوقت المناسب لإعلان تعييني في المنصب".

 

 

محمد رمضان في الأهلي

 

سبق وعقدت لجنة التخطيط اجتماعًا بالنادي  الأهلي، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة، وحضره مختار مختار رئيس اللجنة، وزكريا ناصف ومحمد رمضان عضوا اللجنة، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة.

 

وتم أيضًا استدعاء سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلى رؤيته ووجهات نظره بشأن العديد من الأمور الخاصة بالفريق.

 

وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة الماضية، والترتيب للفترة المقبلة، بما يخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا، وله اختصاصات مدير الكرة.

 

بالإضافة إلى مهمة الإشراف على إدارة «الإسكاوتنج» وإدارة التعاقدات، من أجل معاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل.

الجدير بالذكر أن قدم محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي.

 

بينما أكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق