حقيقة هروب كولر إلى سويسرا.. إعلامي يكشفها - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفصح الإعلامى محمد الليثي، أن إدارة القلعة الحمراء، مُستاء جداً من الشائعات والأنباء التي خرجت خلال الساعات الأخيرة بخصوص هروب السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق وسفره إلى سويسرا دون إذن من الأهلي، بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك يوم الجمعة الماضية بالسعودية.

وكشف الليثي، خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم، أن إدارة الأهلي متعجبة من الحديث الكثير حول عدم عودة كولر من سويسرا بعد خسارة السوبر، وغاضبة من شائعات سفر كولر دون علمها، باعتبار أنها شائعات وأنباء غير صحيحة وهدفها الاصطياد في الماء العكر بعد خسارة الفريق بطولة السوبر الإفريقى.

وأضاف: "كولر على تواصل دائم مع إدارة النادي منذ سفره إلى سويسرا من السعودية مُباشرة بعد انتهاء السوبر الإفريقي، وأكد المدرب خلال الاتصالات به أنه سيعود للقاهرة يوم الجمعة المقبل من أجل أن يستكمل تجربته مع الأهلي".

وتابع: "هناك أخبار داخل الأهلي تخص ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق، الذي طلب بضرورة مشاركة مصطفى شوبير فى المباريات على حساب الحارس الأساسى محمد الشناوى، موضحا أن يانكون تحدث مع كولر أكثر من مرة فى وقت سابق وأكد له أن الشناوى لم يكن فى كامل تركيزه منذ فترة ومستواه متراجع، خاصة بعد الإصابة التى تعرض لها مع منتخب مصر في فبراير الماضي، والتي أجرى بسببها جراحة فى الكتف وغاب بسببها خمس شهور تقريباً".

وأشار: "يانكون طلب من كولر الدفع بـ مصطفى شوبير، خاصة بعد المستوى الذي ظهر عليه الشناوي في مباراة السوبر الإفريقي الأخير خشية من تكرار الأمر فى الفترة المقبلة".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق