لسبب صادم.. انسحاب فريق كرة طائرة للسيدات من مباراة في أمريكا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتنافس بلير فليمنج، في فريق جامعة ولاية سان خوسيه للكرة الطائرة النسائية، طالبة في السنة الثالثة في جامعة ولاية سان خوسيه، وهي امرأة متحولة جنسياً. 

 

 تلعب بلير فليمنج  كلاعبة خارجية ورأس حربة على الجانب الأيمن ولعبت موسمين في جامعة ولاية سان خوسيه بعد أن لعبت سابقًا في كوستال كارولينا.

 

وقرر فريق  جامعة وايومنغ  إنسحابه  من المبارة المقررة أمام  فريق جامعة ولاية سان خوسيه.

وقال برنامج  الكرة الطائرة في بيان يوم الثلاثاء، "وفقًا لسياسة مؤتمر ماونتن ويست، سيسجل المؤتمر المباراة على أنها خسارة لوايومنغ". 

 

وردت ولاية سان خوسيه في يوم الثلاثاء في بيان لها "من المخيب للآمال أن طلابنا الرياضيين في جامعة ولاية سان خوسيه، الذين يلتزمون تمامًا بقواعد وأنظمة الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات وجبل ويست، يُحرمون من فرص المنافسة، نحن ملتزمون بدعم طلابنا الرياضيين من خلال هذه التحديات وفي قدرتهم على المنافسة في بيئة شاملة وعادلة وآمنة ومحترمة"، كما جاء في البيان. 

 

أولمبياد باريس 2024

وفي وقت سابق؛ فاز الفريق الألماني على نظيره الأسترالي 2 / 1 في مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية للرجال ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

 

وفاز الثنائي الألماني المكون من نيلس أييلرز وكليمنس فيكلر على الثنائي الأسترالي توماس هودجز وزاشيري شوبرت بنتائج أشواط 16 / 21 و21 / 18 و19 / 17.

 

وتصدر الثنائي الألماني المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط، فيما يظل الثنائي الأسترالي في المركز الثالث برصيد نقطتين.

 

 وفاز المنتخب الألماني للرجال على نظيره الياباني 3 / 2 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بمسابقة الكرة الطائرة للرجال بأولمبياد باريس 2024.

لشوط الأول

وفاز المنتخب الألماني بالشوط الأول بنتيجة 25 / 17 ، ولكنه خسر الشوطين الثاني والثالث  23 / 25 و20 / 25 على الترتيب، ثم فاز بالشوطين الرابع والخامس 30 / 28 و15 / 12.

 

كما فاز الفريق القطري على نظيره الأسترالي 2 / صفر في مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية للرجال ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

 

وفاز الثنائي القطري المكون من شريف يونس وأحمد تيجان، على الثنائي الأسترالي مارك نيكولايديس وإيزاك كاراشر بنتائج أشواط 21 / 14 و21 / 18.

 

وتصدر الثنائي القطري المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، فيما يظل الثنائي الأسترالي في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق