نجل التُربي.. حبس المتهم الهارب في واقعة السحر المفبرك لمؤمن زكريا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

‎قررت نيابة الخليفة الجزئية، اليوم، حبس المتهم الهارب "نجل التربي"، في واقعة فبركة فيديو سحر للاعب الكرة مؤمن زكريا، واتهامه لهم بالتشهير وابتزازه بنشر أخبار كاذبة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات. 

واقعة السحر المفبرك لمؤمن زكريا 

كانت استمعت جهات التحقيق لأقوال اللاعب السابق "مؤمن زكريا"، في واقعة ادعاء بعض الأشخاص استخراج "عمل" ضد اللاعب، من أحد المقابر في ترب الإمام الشافعي دائرة قسم شرطة الخليفة.

اقرأ أيضا

التحقيقات في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا

وأضاف المتهم خلال التحقيقات، أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من شخصين عامل مدافن والمساعد الخاص به وطالبوا مقابلته، وبالفعل توجهت لهم وأخبروني بعثورهم على سحر معمول للاعب مؤمن زكريا، مؤكدا أنهم تواصلوا معه لعلمهم بأنه صديق مقرب لأهل زوجة اللاعب مؤمن زكريا، لافتا إلى أنهم عرضوا عليه مقطع فيديو به لحظة استخراج العمل من الأرض.

وأشار المتهم الى انه تواصل مع اقارب زوجة اللاعب مؤمن زكريا، وعرض الأمر عليهم، مؤكدًا أن اللاعب وزوجته حضرا بالفعل إلى المكان وذلك لمعرفة حقيقة الأمر، لافتا إلى أن المتهمين أخبروه بأن السحر وجد أمام مقبرة عائلة الكابتن مجدي عبدالغني، وهو ما أثار الدهشة والريبة في الموضوع، موضحا أن مؤمن زكريا حضر للمكان ومعه اثنان من الشيوخ، وقاما بقراءة القرآن الكريم على الأوراق التي تم العثور عليها، بعد قيام التربي وآخر بوضعها في جردل به ماء.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق