أنا حَسن النية.. ننشر أقوال صاحب استوديو في فبركة سحر مؤمن زكريا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلى صاحب استوديو تصوير، المتورط في واقعة فبركة "سحر" للاعب نادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، وزوجته في مقابر الإمام الشافعي بالخليفة، باعترافات تفصيلية أمام نيابة المقطم والخليفة الجزئية.

فبركة سحر مؤمن زكريا  

وقال مالك الأستوديو إنه لا يعلم شيء عن الواقعة وإنه حسن النية فكل ما يعرفه هو حضور شخصين إليه طلبا طباعة صورتين للاعب مؤمن زكريا فاستجاب لهما وهذا أمر طبيعي لأن الصور موجودة على الإنترنت، فقام بطبعها وليس هناك شيء غريب في الأمر فهناك أشخاص كثيرين يطعبوا صور الفنانين ونجوم الكرة.

كانت النيابة قررت حبس 4 متهمين في الواقعة احتياطيًا على ذمة التحقيقات، على أن يراعي لهم التجديد الخميس المقبل في الموعد القانوني المحدد، وإخلاء سبيل صاحب الاستوديو في الواقعة، وتحرير الهواتف المحمولة والتي عليها فيديوهات وحسابات المتهمين على مواقع التواصل الاجتماعي وتوجيه لهم تهمة النصب والادعاء الكاذب ونشر أخبار كاذبة والابتزاز.

اقرأ أيضا

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق