أخبار الحوادث اليوم.. تفحم شاب بعد احتراق سيارته وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت أخبار الحوادث اليوم أحداث هامة، ويقدم موقع الحادثة  في أخبار الحوادث اليوم أبرز الجهود الأمنية خلال الساعات الأخيرة لمكافحة الجرائم وتجارة المخدرات والتشكيلات العصابية وكافة صور الخروج عن القانون بالإضافة إلى الجهود الحكومية بكافة المجالات.

أخبار الحوادث .. ضبط المتهم بدهس الطفل إياد أثناء لهوه في التجمع

دهس الطفل إياد أثناء
دهس الطفل إياد أثناء لهوه في التجمع

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، تحت إشراف اللواء طارق راشد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، في القبض على المتهم بدهس طفل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هـــنـــا.

أخبار الحوادث .. مصرع شخص سقط من قطار الحوامدية

مصرع شخص سقط من قطار
مصرع شخص سقط من قطار الحوامدية

لقي شخص مصرعه إثر سقوطه من قطار الحوامدية بقرية أم خنان بمحافظة الجيزة ، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هـــنـــا.

 أخبار الحوادث اليوم .. إصابة 3أشخاص في تصادم سيارة ملاكي مع تروسيكل طريق الإسكندرية الزراعي

تصادم سيارة ملاكي
تصادم سيارة ملاكي مع تروسيكل

أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي مع تروسيكل بالطريق الزراعي بين القناويه وقصر المصري اتجاه الإسكندرية ، وتم نقل المصابين إلى المستشفي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

 حوادث مصر .. تفحم شاب بعد احتراق سيارته في طريق مطروح الإسكندرية الساحلي

تفحم شاب بعد احتراق
تفحم شاب بعد احتراق سيارته

لقي شخص مصرعه جراء تفحمه داخل سيارته إثر انقلابها بطريق مطروح الإسكندرية الساحلي أمام مدرسة الطاقة على السريع اتجاه إسكندرية قسم الضبعة، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هـــنـــا.

حوادث النهاردة ..العثور على جثة شاب غريق بمحطة مياه أبو المطامير

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب غريق

عثر الأهالي على جثة شاب غريق بمحطة 3 بأبو المطامير بمحافظة البحيرة ، وتم نقل جثة الغريق إلى مشرحة المستشفى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هـــنـــا.

آخر أخبار الحوادث .. العثور على أشلاء جثة مجهولة الهوية بطريق القاهرة الصحراوي

العثور على أشلاء
العثور على أشلاء جثة بطريق القاهرة الصحراوي

عثر الأهالي على جثة تحولت إلى أشلاء على الطريق الصحراوي عند الكيلو 113 القاهرة طريق الخدمات، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هـــنـــا.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق