أنباء عن تعرض نشوى مصطفى لذبحة صدرية.. القصة الكاملة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية الأخيرة عن إصابة الفنانة نشوى مصطفى بذبحة صدرية، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مما أثار قلق جمهورها بشأن حالتها الصحية.

الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى

وأكدت الأخبار التي رصدها موقع تحيا مصر عن إصابة نشوى مصطفى بقصور في الشريان التاجي وتركيب 3 دعامات في القلب، وأنها في الفترة الحالية موجودة في إحدى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وقد أثير قلق عدد كبير من الجمهور والمتابعين منذ انتشار تلك الأنباء عن الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى، مما جعلها تتصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية.

نشوى مصطفى 

أبرز تصريحات نشوى مصطفى مع معتز الدمرداش.. منها عن الاعتزال

وسبق وأن حلت الفنانة نشوى مصطفى ضيفة على برنامج ضيفي أمس الجمعة مع الإعلامي معتز الدمرداش عبر شاشة تلفزيون قناة الشرق، وخلال الحلقة تحدثت نشوى مصطفى عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

فخلال الحلقة التي رصدها موقع تحيا مصر كشفت نشوى مصطفى عن تفكيرها في الاعتزال بسبب قلة الأعمال الفنية الجيدة التي تعرض عليها، فقالت: "فكرة الاعتزال تراودني بسبب قلة الأعمال اللي بتتعرض عليا"، وفي الحلقة ذاتها تحدثت نشوى مصطفى عن زوجها، فقالت: "متجوزة من 31 سنة ولغاية دلوقتي جوزي مش بيحب أكلي، هو يجب الخضار السوتيه ولا يفضل أي طعام به زبدة أو سمنة".

نشوى مصطفى تتعرض لحادث سير مروع

وكانت قد أعلنت الفنانة نشوى مصطفى نجاتها من حادث مروع او “حادثة موت” كما وصفتها هي، وذلك من خلال مشاركة الأشعة والتحاليل التي أجرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت نشوى مصطفى بكلمات تعبر عن حالة الصدمة التي انتابتها بعد تعرضها للحادث وقالت: “الحمدلله ربنا نجاني من حادثة موت، كل اللي يشوف العربية يستغرب أنا ازاي لسه عايشة..الدنيا متسواش اللي ليه حق عندي لا أعلمه يسامحني لوجه الله تعالى”.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نشوى مصطفى مسلسل امبراطورية ميم بطولة خالد النبوي الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق