ميدو يعلق على فيديوهات إمام عاشور قبل مواجهات السوبر المصري في الإمارات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أحمد حسام ميدو، إن إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، غير جاهز بدنيًا عن مستواه العام الماضي وبالتحديد الفترة التى كان يلعب فيها اللاعب في صفوف نادي الزمالك، ويرصد تحيا مصر تفاصيل تصريحات ميدو بشأن إمام عاشور. 

ميدو: إمام عاشور محتاج يرد في المعلب على كل الانتقادات الأخيرة أمام سيراميكا في السوبر المصري

وطالب ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج ملعب أون مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، إمام عاشور بالتركيز خلال الفترة المقبلة قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري بالإمارات، لاسيما وأن إمام عاشور لم يقدم مستواه المعروف خلال مشاركاته مع الأهلي. 

إمام عاشور

ميدو يتحدث عن فيديوهات إمام عاشور في الجيم 

وأشار ميدو، أن إمام عاشور يعاني خلال الفترة الأخيرة من هبوط على المستويين الفني والبدني، والجميع يعرف أن إمام عاشور لديه إمكانات فنية كبيرة لم يظهرها بشكل كامل مع النادي الأهلي. 

وكان إمام عاشور نشر فيديوهات داخل الجيم أثناء فترة الإجازة استعدادًا لمباريات السوبر المصري في الإمارات يوم 20 المقبل. 

محمد رمضان: معلول قيمة كبيرة.. وننتظر عودته

وفي سياق متصل قال الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، إن علي معلول قمية كبيرة وقدم مردودًا رائعًا مع الفريق منذ انضمامه للأهلي عام 2016، وبالتأكيد ما بذله معلول من جهد وعطاء على مدار سنوات طويلة محل تقدير من الجميع سواء كانت الإدارة أو الجماهير..

وأضاف رمضان، أن الإصابة فقط من أبعدت اللاعب عن صفوف الفريق، وهو ينفذ حاليًّا برنامجه العلاجي بشكل متميز، خاصة أنه لاعب محترف وملتزم بطبيعته. 

وأشار المدير الرياضي إلى أن النادي ينتظر تماثل معلول للشفاء في نوفمبر القادم وفقًا لرؤية الطبيب المعالج، ومن ثم مشاركته في التدريبات والتأكد من سلامته أولًا، والتي يتمناها كل محب للأهلي، وبعدها يكون القرار الذي يحدد موقفه، لكنه سوف يبقى لاعبًا صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي ومسئوليه.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا يوم 20 المقبل في الإمارات، لاسيما وأن النادي الأهلي يريد مدواة جراح السوبر الإفريقي بعد خسارته إمام الزمالك.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق