تعرف على غيابات الأهلي عن التدريبات اليوم استعداداً للسوبر المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي تدريباته الجماعية، اليوم السبت، استعداداً لبطولة السوبر المصري. 

غيابات الأهلي عن التدريبات اليوم استعداداً للسوبر المصري

تحيا مصر، ومن المقرر أن يغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي فى المرا الجماعي، كل من الخماسى الدولى محمد الشناوى ومصطفى شوبير ومروان عطية ورامى ربيعة وأحمد نبيل كوكا، وذلك بسبب تواجدهم فى معسكر منتخب مصر استعداداً مباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11و 15أكتوبر من الشهر الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية. 

قائمة منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

أعلن حسام حسن قائمة منتخب مصر، لخوض مباراتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي العديد من الغيابات، وجاءت كما يلي: 

فى حراسة المرمي: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفي شوبير .

فى خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاته .

فى خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر.

فى خط الهجوم:أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفي فتحي، إبراهيم عادل، مصطفي محمد، أسامة فيصل.

بطولة السوبر المصري 

ويتواجه النادي الأهلي، في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري.

ويشارك الأهلي في تلك البطولة. بعد أن تُوج بلقب الدوري المصري الموسم الماضي، بينما يشارك سيراميكا كليوباترا بعد أن تُوج بلقب كأس الرابطة.

الفائز من تلك المواجهة، سيتواجه أمام الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، لذا فالأهلي أمامه فرصة ذهبية وهي فرصة للتتويج بلقب جديد، وعلى حساب من تَوج بالسوبر الإفريقي على حسابه، وهو نادي الزمالك.

وتُمني الجماهير الحمراء النفس بتكرار المواجهة بين القطبين، حتى تسنح الفرصة أمام لاعبي النادي الأهلي، بتعويض خسارتهم للقب السوبر الإفريقي، بالفوز على الزمالك في السوبر المصري، وهو ما لا يتمناه جمهور نادي الزمالك، الذي لازال يعيش صدى التتويج بلقب السوبر الإفريقي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق