بعد غياب عن الظهور.. جيهان سلامة تكشف معاناتها مع السرطان: شيلت الرحم وجزء من القولون والمعدة - بلس 48

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد غياب عن الظهور.. جيهان سلامة تكشف معاناتها مع السرطان: شيلت الرحم وجزء من القولون والمعدة - بلس 48, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 10:18 مساءً

كشفت الفنانة جيهان سلامة معاناتها مع مرض السرطان بعد غيابها لفترة طويلة عن الظهور الإعلامي والساحة الفنية، وأكدت جيهان سلامة في تصريحاتها مع ياسمين عز أنها أصبحت بخير حاليًا وأن معاناتها مع السرطان قد انتهت، ونكشف في السطور التالية تصريحات جيهان سلامة وتفاصيل مرضها.

fc103b5a63.jpg
تصريحات جيهان سلامة 

بعد غياب عن الظهور.. جيهان سلامة تكشف معاناتها مع السرطان: شيلت الرحم وجزء من القولون والمعدة

حلت الفنانة جيهان سلامة ضيفة على برنامج كلام الناس اليوم الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة قناة Mbc مصر، وكشفت جيهان سلامة خلال لقائها عن تفاصيل عديدة عن حياتها الشخصية وسبب ابتعادها عن الساحة الفنية والظهور الإعلامي طوال السنوات الماضية، كما تحدثت جيهان سلامة عن معاناتها مع السرطان للمرة الأولى، وقالت: “من كام سنة جالي ورم على الرحم وشيلت جزء منه..وبعدها بفترة اكتشفت إن في ورم تاني في بطني وعملت عملية شيلت الرحم وشيلت جزء من القولون والمعدة عشان جالي ورم نادر فيهم بعد كده.. لكن دلوقتي أنا بقيت بخير الحمدلله”.

58bad8ad78.jpg
الفنانة جيهان سلامة 

جيهان سلامة تكشف رد فعل زوجها على أحد مشاهدها: ضربني وخنقني في الحيطة

تابعت الفنانة جيهان سلامة حديثها وكشفت عن رد فعل زوجها على أحد مشاهدها، وقالت جيهان سلامة في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: "أهلي مكنوش موافق عليه وكانت بينا قصة حب لكن أنا صممت واتجوزنا بعدين في يوم كان بره البيت بعد أسبوع من الجواز، لقيته داخل بيرزع الباب وزانقني في الحيطة بيقولي هي دي الأفلام اللي عملتيها، وأنا مش فاهمة أي حاجة خالص والمشهد انا كنت مذعورة بس مخضوضة من الباب والزعيق، وحصلت خناقة رهيبة ومد إيده عليا وأنا مذهولة مش فاهمة معناه ايه؟".

أبرز أعمال جيهان سلامة 

من الجدير بالذكر أن الفنانة جيهان سلامة له مشوار فني طويل وعلى الرغم من أنها لم تقدم عمل من بطولتها ومساجة أدوارها صغيرة إلا أنها حققت نجاحًا وانتشارًا واسعًا واستطاعت خطف قلوب الجمهور منذ ظهورها الأول، وشاركت جيهان سلامة في أكثر من عمل فني سواء على مستوى الدراما أو السينما وأبرزهم فيلم كامب، مسلسل الزوجة الرابعة، فيلم بنتين من مصر، مسرحية الحفلة التنكرية وعدد من الأعمال الفنية الأخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق