لاعب الزمالك الأسبق لـ"مصر تايمز": لا تستبعدوا أن يكون مؤمن زكريا "مسحورًا" - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد مجدى مدافع نادي الزمالك الأسبق، أن الأعمال والسحر عادة سيئة تضرب الملاعب المصرية، وبعض اللاعبين في الأندية والمدربين بالإضافة لمجالس الإدارات، تستخدم هذه العادات لحجز مكان لها داخل الفريق، أو لتحقيق الفوز بالنسبة للمدربين ومجالس الإدارات.

 

لاعبو الزمالك كانوا بيعملوا لبعض أعمال

 

وقال محمد مجدي، فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"،  لقد عشت هذه التجربة في الزمالك عام 2016، داخل غرف خلع الملابس، حين شاهدت لاعب أثناء تناوله كوب الشاي أخرج منه ورقه عليها بعض العبارات الغير مفهومة مثل “الطلاسم”، وحدث أيضًا أن لاعب لم يجد الشورت الداخلي “البوكسر”، وبعدها بأيام يجده مكتوب عليه عبارات غريبة.

 

محمد مجدي يؤكد: لا تستبعدوا أن يكون مؤمن زكريا مسحورًا

 

أوضح محمد مجدي لاعب الزمالك الأسبق، أن قصة مؤمن زكريا لاعب الأهلي والزمالك، ممكن تكون حقيقية، ولا استبعد كونه متعرض لسحر سفلي، بهدف تعطيل مسيرته مع النادي ومنتخب مصر، مؤمن زكريا كان شعلة نشاط داخل الملعب، وموضوع مرضه المفاجئ يثير العديد من التساؤلات، ولكن في النهاية نرجو من الله عودة اللعب لكامل صحته.

ظهر صباح الأمس، خبر، العثور على أعمال سحر باسم مؤمن زكريا، حيث وجد أحد الحراس في مقابر بالقاهرة أعمالا على أوراق مسحورة باسم اللاعب مؤمن زكريا وذلك خلال حفرة في الأرض لزرع شجرة ما أثار الذعر والجدل عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وفي وقت سابق، كشفت الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى تناقلته عدد من القنوات، متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى- الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

 

تفاصيل واقعة مؤمن زكريا

تعود بداية القصة إلى اكتشاف صادم قام به أحد حفاري القبور، والذي أبلغ عن العثور على طلاسم وأعمال سحرية تحمل اسم مؤمن زكريا في إحدى المقابر.


هذه الأنباء جاءت كالصاعقة، حيث انتشرت بسرعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما جعلها محور حديث كبير بين الجماهير.

 

محاولات إبطال السحر


وأضاف الشاهد أن مؤمن زكريا قام بدعوة أحد الشيوخ لإبطال هذا السحر.


وتم استخدام الماء والملح، وهي طريقة تقليدية شائعة في الثقافة الشعبية للتخلص من الأعمال السحرية.


وقد تم دفن الطلاسم والأدوات السحرية في الأرض التي زرع فيها شجرة صبار، أثناء أعمال الزراعة، مما يعكس الجهود المبذولة لإبطال تلك الأعمال.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق