بالبلدي: “الشعب الجمهورى” بقنا ينظم قافلة طبية مجانية ب “نجع الخولي” في دشنا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان”؛ نظمت أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، قافلة طبية مجانية بنجع الخولي، بدائرة مركز دشنا، وذلك بإشراف النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بالمحافظة، والدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان الأمين المساعد لشئون التنظيم، ومروة عبدالرحيم حسين، أمينة المرأة بالمحافظة، وعفاف رجائي أمينة المرأة بمركز دشنا، وبالتعاون مع إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة بقيادة د.رانيا الشهير، ومسئول العيادات المتنقلة لتنظيم الأسرة د. فاطمه فكري، ومشاركة فريق تنظيم الأسرة بإدارة دشنا.

 

أقيمت القافلة، في مضيفة آل أبوزيد، بنجع الخولي، بحضور أمينة المرأة بالمحافظة وأمينة المرأة بمركز دشنا، وأماني ادوارد، عضو هيئة مكتب الحزب بدشنا، والمهندس محمد فاروق فؤاد -منسق القافلة- وأحمد سيد ومحمد الديزل ومحمد محسن حسين.

 

 

أشارت مروة عبدالرحيم حسين، أمينة المرأة بالمحافظة، إلى أهمية القوافل الطبية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، من خلال توفير الخدمات العلاجية بالمجان بما يساهم في بناء الإنسان صحيًا، اتساقًا مع جهود الدولة لتحقيق الحياة الكريمة للمواطنين، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان”.

 

وأضافت أن القافلة شملت الكشف المبكر سرطان الثدي وأمراض الضغط والسكر والاعتلال الكلوي، بجانب تقديم خدمات تنظيم الأسرة بالمجان 

 

وأكدت عفاف رجائي، أمينة المرأة بمركز دشنا، على أهمية القوافل العلاجية التي ينظمها الحزب وتستهدف كافة القرى خاصة المناطق النائية، بهدف نشر الوعي الصحى من خلال ندوات التثقيف التي ينفذها الحزب بالتنسيق مع مديرية الصحة بقنا، بجانب تقديم الخدمات العلاجية التى تساهم بشكل كبير في بناء الإنسان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق