نشأت الديهي: نحن شعب طيب وبلد أصيل محفوظ من الله - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الإعلامي نشأت الديهي، عن تطورات الوضع في المنطقة، قائلا:" إن مصر الرقم الصحيح الوحيد الفاعل في المنطقة، ونحن شعب طيب ويد الله معنا".

الإعلامي نشأت الديهي: نحن في مرحلة تغيير مفاصل استراتيجية

قال الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، ان ما يشغلنا الآن هو الوضع الاقليمي سواء في لبنان وغزه واليمن والعراق وسورية والسودان والصومال وليبيا، لافتا إلى اننا يبدو في مرحله جديده تتطلب الوعي والنظر بدقه لما يدور وما يتغير وما يتبدل.

واضاف الإعلامي نشأت الديهي، اننا في فتره تغيير مفاصل استراتيجية، ويجب علينا ان ننتبه جيدا لان هناك اصفار في الاقليم وارقام تحولت الى اصفار كبيره مؤكدا على ان مصر الرقم الصحيح الوحيد الفاعل 
واكد الإعلامي نشأت الديهي، على ان سر الدولة المصرية في جيشها وفي تنوع ثقافات شعبها ووحده شعبها وتكتلنا حول كلمه مصر، مؤكدا على ان الدولة المصرية لم تتغير عبر التاريخ وهذه الدولة لها سر.

الإعلامي نشأت الديهي: الرئيس السيسي أكد على أن يد الله كانت معنا

أشار الإعلامي نشأت الديهي، الى ان الرئيس عبد الفتاح السيسي اكد اليوم بايمان حقيقي مجرد ان يد الله كانت معنا في كل خطواتنا، قائلا :"ان يد الله كانت معنا حامية وراعية في كل  الملمات وكل الازمات ولابد ان نشكر الله لأن هناك دول كانت واعية وسقطت ودول كانت ملء السمع والبصر وكثرت".

الإعلامي نشأت الديهي: نحن شعب طيب ومحفوظ بيد الله

واردف الإعلامي نشأت الديهي، اننا شعب طيب وبلد اصيل ومحفوظ ويد الله معنا ودائما نقول يا رب لا تتركنا، مستدركا ولكن لابد ان نحسن العمل ونحسن القول والفعل ونصفي النوايا وسوف يكون القادم أفضل.
واستطرد الإعلامي نشأت الديهي، انه لا يستطيع ان ينكر احد ان الناس قلقة لأنها تخشى على البلد لأنهم يروا العالم مشتعل في كل مكان وهو ما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عليه اليوم، بانه يتفاهم قلق وخوف الناس ولكن لابد ان يطمئن طالما اننا يد واحده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق