المخرج أحمد خالد أمين يكشف عن تفاصيل مسلسل ”حكيم باشا” - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المخرج الشاب أحمد خالد أمين عن استكمال تجهيزات لوكيشن التصوير والتحضيرات لمسلسل "حكيم باشا"، الذي تم التوصل إلى اتفاق مع نجومه بقيادة الفنان مصطفى شعبان.

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير المسلسل الذي يتضمن 30 حلقة في منتصف شهر أكتوبر المقبل، استعدادًا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل.

تدور قصة "حكيم باشا" حول تجارة الآثار في إحدى المناطق الشعبية في مصر، حيث يقوم مصطفى شعبان بدور بارز في هذا السياق المشوق.

يضم المسلسل نخبة من النجوم، مثل دينا فؤاد، وسهر الصايغ، ومنذر رياحنة، وسلوى عثمان، ورياض الخولي، وأحمد صيام، تحت إخراج المبدع أحمد خالد أمين.

ويشارك أبطال المسلسل حاليًا في جلسات عمل مكثفة برفقة المخرج أحمد خالد أمين والمؤلف محمد الشواف، وهذه التحضيرات تأتي في سياق استعداداتهم الجادة لهذا المشروع الضخم.

يُذكر أن المخرج أحمد خالد أمين، المعروف بمواهبه الابداعية، يعرض حاليًا مسلسل "إنترفيو" على منصة Watch it، والذي يضم في طاقمه النجوم ميدو عادل، وديانا هشام، وحازم إيهاب، ومحمد العمروسي، وسارة نور، تحت إخراجه الرائع وتأليف أمينة مصطفى.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق