تكريم أحمد السقا في ختام مهرجان الإسكندرية المسرحى بدورته الـ 14 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرمت إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحى الدولي، النجم أحمد السقا في ختام دورته الـ 14، وهى الدورة التي تحمل اسمه، وذلك بحضور الدكتور جمال ياقوت الرئيس الشرفى للمهرجان والفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان، والفنان أحمد سمير مدير المهرجان.

تكريم أحمد السقا في ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي 

وأعرب الفنان أحمد السقا عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم فقال في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: سعيد بتكريمي في هذا المهرجان العملاق، وشرف كبير ليَّ أن الدورة الـ 14 تحمل اسمي، دي حاجة أنا تصنف في التاريخ، وبشكركم على حسن الاستقبال، وطول عمري بقف على مسرح من بداياتي، ولكن النهاردة حاسس إن ده أول يوم أقف فيه على المسرح.

4b7bc9f801.jpg
تكريم أحمد السقا في مهرجان الإسكندرية 

وتعاقد النجم أحمد السقا مؤخرا على بطولة فيلم جديد بعنوان "خبطة العمر" من تأليف هاني سرحان و إخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وجاري اختيار باقى فريق العمل والتعاقد معهم.

آخر أعمال أحمد السقا

وعرض في السينمات مؤخراً للنجم أحمد السقا فيلم "السرب" والذى يؤرخ إحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

2318c1fac8.jpg
تكريم أحمد السقا في مهرجان الإسكندرية 
ea27401f8f.jpg
تكريم  أحمد السقا في مهرجان الإسكندرية 

وقدم النجم أحمد السقا في رمضان الماضى مسلسل "العتاولة" والذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه، حيث لاقى العمل تفاعلاً من المشاهدين، وهو ما أثار تداول بعض مشاهده على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في المسلسل بجانب أحمد السقا، كل من، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أحمد السقا يحضر العتاولة 2

ويحضر الفنان أحمد السقا في الفترة الحالية لمسلسل العتاولة 2 والتي من المقرر أن يخوض به سباق رمضان 2025 ويشارك به نخبة من النجوم وابطال الموسم الاول فضلا عن أبطال جدد من بينهم الفنانة والراقصة فيفي عبده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق