أحمد عفيفي: الأهلي الأقرب للفوز على الزمالك في السوبر الأفريقي.. وصفقات المارد الأحمر أفضل لأنهم دوليين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي أحمد عفيفي، أن مواجهة الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي مهمة وصعبة للغاية على الفريقين، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد عفيفي.

تصريحات أحمد عفيفي

وأضاف أحمد عفيفي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك يضغط على حكم مباراة السوبر الأفريقي قبل المباراة من أجل ضمان التحكيم الجيد، وأنا أعرف بأن الحكم مميز للغاية.

وتابع أحمد عفيفي، النادي الأهلي كان دائما يعترض على الحكم باكاري جاساما وأنا أرى بأنه لم يظلم النادي الأهلي ولكنه جامل الأهلي في طرد واضح لأحمد فتحي في مباراة صن داونز، وهذه الأمور تحدث ولا توجد أي أزمة.

وأكمل أحمد عفيفي، نادي الوداد المغربي أفضل من الأهلي في توزيع المواهب، وبنفيكا البرتغالي أفضل من ريال مدريد الإسباني في الرياضة الرياضية.

لا يتوفر وصف.
أحمد عفيفي

أحمد عفيفي مع إبراهيم فايق

وأشار أحمد عفيفي، الأهلي الأقرب للفوز على الزمالك في السوبر الأفريقي على حسب معطيات سيد عبد الحفيظ، وصفقات النادي الأهلي قوية ولاعبين دوليين عكس نادي الزمالك.

واختتم أحمد عفيفي تصريحاته، حمزة المثلوثي هو أمان دفاع نادي الزمالك فهو لاعب ذكي لأن مركزه الأساسي بعيد عن الدفاع ولكنه متمكن في مركزه بكل تأكيد، وهو يشبه علي معلول في الذكاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق