قرار مفاجئ من نجم ميلان يربك خطط أندية الدوري السعودي.. ما القصة؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج النجم الجزائري ولاعب وسط نادي ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، ليرفض عرضاً مغرياً من أحد الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

بن ناصر يرفض عرضاً سعودياً مغرياً ويفضل البقاء في أوروبا لتحقيق طموحاته

 

أوضح وكيل أعمال بن ناصر، إنزو رايولا، في تصريحات صحفية، أن اللاعب لم يتردد في رفض العرض السعودي، حيث يطمح للاستمرار في اللعب في واحدة من الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.

 

يعتقد بن ناصر أن الانتقال إلى الدوري السعودي في هذا التوقيت من مسيرته، قد يؤثر على تطلعاته المستقبلية، خاصة فيما يتعلق بالانتقال إلى أندية أوروبية أكبر.

 

وقال رايولا: "كانت هناك بالفعل محادثات مع بعض الأندية، ولكن إسماعيل لم يشكك في لحظة واحدة برغبته في البقاء في ميلان. الانتقال إلى السعودية ليس خيارًا متاحًا يوميًا، كما أن الروسونيري أبدى رغبة واضحة في الاحتفاظ بخدماته".

الأسباب الشخصية وراء قرار الرفض

إلى جانب طموحاته الرياضية، قد يكون قرار بن ناصر بالبقاء في أوروبا مرتبطًا بأسباب شخصية، مثل رغبته في الاستقرار في القارة الأوروبية، وقربه من العائلة والأصدقاء. الانتقال إلى السعودية، رغم المغريات المالية الكبيرة، لم يكن كافيًا لإقناع النجم الجزائري بتغيير مساره المهني في هذه المرحلة.

إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي

وأضاف رايولا: "بن ناصر يشعر بالراحة والسعادة في ميلان، والخروج من هذا النادي الكبير ليس بالأمر السهل. إنه سعيد بما يقدمه مع الفريق، ويطمح لتحقيق المزيد من النجاح هنا".

الإصابة تزيد من تمسكه بميلان

من العوامل التي ربما أسهمت في تمسك بن ناصر بناديه الحالي هو تعرضه لإصابة خطيرة أثناء مشاركته مع منتخب الجزائر في إحدى المباريات الدولية.

 

الإصابة التي خضع بسببها لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب لمدة أربعة أشهر. ورغم ذلك، يبدو أن ميلان ملتزم تماماً بدعمه والاحتفاظ به ضمن صفوف الفريق، وهو ما يعزز العلاقة بين الطرفين.

 

ضربة للدوري السعودي في محاولاته جذب النجوم

رفض بن ناصر للعرض السعودي يعد ضربة نوعية للدوري السعودي، الذي يسعى جاهداً لجذب أكبر عدد من النجوم العالميين لتطوير مستوى المنافسة في البطولة المحلية.

ورغم نجاح السعودية في التعاقد مع عدد من اللاعبين البارزين خلال الفترات الماضية، إلا أن رفض لاعب بحجم بن ناصر يظهر أن بعض النجوم لا يزالون يرون في الدوريات الأوروبية المكان الأمثل لتطوير مسيرتهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق