تعرف على طواقم حكام مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طواقم التحكيم المخصصة لمباريات اليوم ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2024-2025، حيث تقام أربع مواجهات مثيرة ينتظرها عشاق الكرة السعودية، ومن أبرزها مواجهة الهلال ضد البكيرية، التي ستُجرى على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، كما تتجه الأنظار إلى مباراة الاتحاد والعين التي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

طاقم تحكيم مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين

يحل فريق الهلال ضيفاً على نادي البكيرية في مواجهة مرتقبة ضمن منافسات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين. المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة 6:35 مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

5325b185e7.jpg
الهلال السعودي

ويقود اللقاء طاقم تحكيم دولي بقيادة الحكم سيباستيان زونينو، يساعده بابلو غونزاليز وسيباستيان رانييري، بينما سيكون عوض الزبيدي حكماً رابعاً، وفي غرفة تقنية الفيديو، سيدير بابلو دوفالو الأمور بمساعدة لوكاس نوفيلي.

طاقم تحكيم مباراة الاتحاد والعين في كأس خادم الحرمين

 

في تمام الساعة التاسعة مساءً، يستقبل نادي الاتحاد نظيره العين في مواجهة أخرى من الدور الـ32 على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل في جدة. يسعى الاتحاد إلى تحقيق الفوز ومواصلة مشواره نحو اللقب الذي يعتبر أحد أهم أهدافه هذا الموسم.

 

طاقم التحكيم لهذا اللقاء يقوده الحكم السعودي محمد الحربي، ويساعده كل من محمد وزي ومحمد المرشد، فيما سيكون عبدالله القحطاني حكماً رابعاً، وفي غرفة تقنية الفيديو، يتولى فريح الجلعود مهمة إدارة التقنية، بمساعدة ياسر السلطان.

طاقم تحكيم مباراة الشباب والخلود في كأس خادم الحرمين

في مباراة أخرى مهمة ضمن دور الـ32، يستضيف نادي الخلود فريق الشباب في مواجهة قد تشهد تنافساً قوياً، على الرغم من الفوارق الفنية بين الفريقين، المباراة ستقام في نفس التوقيت مع مباراة الاتحاد والعين، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

83a6a459e7.jpg
الشباب السعودي

يقود هذه المواجهة الحكم محمد أبوشقارة، بمساعدة مفرج آل حسن ونواف السقاف، بينما يتولى محمد السناني مهام الحكم الرابع، وفي غرفة تقنية الفيديو، سيكون عبدالله الخربوش حاضراً كحكم رئيسي، يساعده أحمد الزهراني.

 

طاقم تحكيم مباراة الفتح والجبلين في كأس خادم الحرمين

المباراة الرابعة التي يشهدها اليوم تجمع بين نادي الفتح والجبلين على ملعب الأخير، ضمن نفس الدور من البطولة، الفتح سيحاول تخطي عقبة الجبلين والمضي قدماً في البطولة، بينما يسعى الجبلين لإحداث مفاجأة وإقصاء الفتح.

 

سيقود المباراة الحكم عبدالله زربان، ويساعده كل من سعيد آل مهدي وسامي العرفج، فيما سيكون عبدالله الدهمشي حكماً رابعاً، وسيتولى أحمد الرميخاني مهمة حكم تقنية الفيديو، يساعده ميثم الدليم.

 

ختام اليوم الأول من دور الـ32: مباريات نارية واستعدادات مكثفة

تترقب الجماهير السعودية ما ستحمله مواجهات اليوم الثلاثاء من إثارة وتشويق، حيث يسعى الكبار مثل الهلال والاتحاد والشباب إلى فرض سيطرتهم والعبور بسهولة إلى الدور المقبل، فيما تحاول الفرق المنافسة تقديم أداء قوي ومفاجآت قد تغير مسار البطولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق