متى مباراة الاتحاد والقادسية؟ بنزيما يقود العميد في لقاء القمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عشاق الدوري السعودي روشن منتظرون مباراة قوية للغاية بين العميد والقادسية، وهو ما جعل الكثير من الناس يتساءلون عن موعد إقامة مباراة الاتحاد والقادسية، لذا يجب مشاهدة المباراة في الوقت المحدد ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري المحترفين، وفي المقال التالي سنسلط الضوء لكم على أهم التفاصيل.

متى مباراة الاتحاد والقادسية؟

الآلاف من المتابعين ينتظرون الروشان متى مباراة الاتحاد والقادسية؟ ويعد هذا اللقاء المرتقب بين الفريقين وسيقام اليوم السبت 19 أكتوبر على ملعب الجوهرة المشعة حيث يسعى العميد للحفاظ على موقعه تحت قيادة المهاجم الدولي كريم بنزيما والتقدم خاصة أنه ويحتل المركز الثالث في الدوري السعودي برصيد يصل إلى 15 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية

وتحظى مباراة اليوم بنسبة مشاهدة عالية جدًا، لأنها تقام على ملعب الجوهرة المشعة استاد الملك عبد الله الدولي بجدة، بصوت المعلق الرياضي علي ربيع والمعلق حماد العنزي، وتذاع في تمام الساعة التاسعة مساءًا. . بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، ويذاع على القنوات التالية:

  • قنوات SSC الرياضية ولها الحق في البث المباشر وبجودة عالية
  • عبر SSC 1 قناة SD مع تقنية الصورة العادية
  • إس إس سي 1 دي إس
  • SSC1HD

مواجهات دوري راشن

التقى الفريقان في 12 مباراة الدوري السعودي لكن هذا الموسم حقق العميد الفوز في 8 وتعادل 3 فيما فاز القادسية مرة واحدة فقط. ولذلك فهي مباراة قوية بين الفريقين نظراً لرغبة كل منهما في الصعود في التصنيف. ويحتل الاتحاد المركز الثالث فيما يحتل القادسية المركز السادس برصيد 10 نقاط.

تصنيف السعودية

ويحتل نادي الهلال المركز الأول برصيد 21 نقطة، يليه نادي النصر برصيد 17 نقطة، ثم نادي الاتحاد برصيد 15 نقطة، ونادي الشباب 12 نقطة، ونادي التعاون 10 نقاط، ثم القادسية في المركز الثاني. المركز السادس برصيد 10 نقاط أيضاً يليه نادي الرياض بنفس عدد النقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق