أيمن الرمادي: أزمة القندوسي مع الأهلي انتهت.. وأملك فريق قادر على حصد لقب السوبر المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث كابتن أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، عن آخر استعدادات فريقة لخوض بطولة السوبر المصري، وعن فرص الفوز باللقب هذه المرة، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان أيمن الرمادي.

تصريحات أيمن الرمادي قبل إنطلاق السوبر المصري

قال أيمن الرمادي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي غدا في نصف نهائي السوبر المصري: “سعداء جدا بالتواجد للموسم الثاني على التوالي في الإمارات وبطولة كأس السوبر المصري”.

وتابع: “أتمنى أن نقدم أداء جيدًا رفقة الثلاثة فرق الأخرى يليق بالكرة المصرية، وبالطبع أريد تحقيق اللقب خلال المشاركة هذه المرة في بطولة السوبر، وامتلك فريق قادر على مجاراة الكبارا”.

وأكمل ايمن الرمادي حديثه: “نريد اللعب بكفاح وتنظيم جيد في ظل سعينا خلال الفترة الماضية للوصول إلى الجاهزية الجيدة رغم خروج عدة لاعبين من صفوفنا”.

وأوضح: “مشاركة أحمد القندوسي قرار بيد الجهاز الفني وهو لاعب يمتلك قدرات جيدة للغاية وسعيد بتواجده معنا وهو يتميز بدماثة خلقه وتعاملنا معه على مدار أكثر من عام وهو أحد أفراد الفريق حالياً". 

وأتم أيمن الرمادي حديثه: “أشكر الكابتن محمد رمضان على تعامله بشياكة مع موضوع اللاعب الذي انتهى وهو عبارة عن موضوع اختلاف وجهات نظر فقط ولا أحد يشكك بنزاهة أي شخص”.

مؤتمر أيمن الرمادي

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا في الثامنة من مساء غد، في نصف النهائي لبطولة السوبر المصري التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي.

تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وعلم موقع تحيا مصر أن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا سيتم تأجيلها لعدة أيام بسبب ارتباط الأهلي بمواجهة العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

وأعلن النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن مسابقة الدوري تبدأ في 30 أكتوبر الجاري وهو ما يتعارض مع النادي الأهلي والذي يلعب قبل بداية الدوري بـ 24 ساعة فقط مواجهة هامة أمام العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

ومن المقرر أن يتم تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا لمدة 4 أيام على الأقل أو ترحيل المواجهة لأي موعد آخر بسبب مواجهة العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق